تناقلت حسابات جهادية تابعة لتنظيم داعش على موقع تويتر، اليوم الإثنين، صوراً ملتقطة في ليبيا لما أسمته "ولاية برقة"، تظهر انتشار التنظيم في المنطقة.

وتبين الصور الظهور الأول العلني لعناصر داعش بليبيا، في استعراض عسكري، يظهر عتادهم وأسلحتهم.

وتداولت هذه الحسابات أيضاً، أنباء بيعة العناصر "الجهادية" في المنطقة لزعيم التنظيم المزعوم، أبو بكر البغدادي، وإعلان الولاء له.

تنظيم داعش أوفد عنصراً سعودياً، لتلقي البيعة لخليفته أبوبكر البغدادي في مناطق شرق ليبيا، وعيّن التنظيم السعودي أبو حبيب الجزراوي، لاستقبال وفود المبايعين للتنظيم في بلدة درنة (شرق ليبيا)، التي عيّن يمنياً والياً عليها.

  • فريق ماسة
  • 2014-11-16
  • 11933
  • من الأرشيف

داعش يستعرض ويعلن "ولاية برقة" الليبية

تناقلت حسابات جهادية تابعة لتنظيم داعش على موقع تويتر، اليوم الإثنين، صوراً ملتقطة في ليبيا لما أسمته "ولاية برقة"، تظهر انتشار التنظيم في المنطقة. وتبين الصور الظهور الأول العلني لعناصر داعش بليبيا، في استعراض عسكري، يظهر عتادهم وأسلحتهم. وتداولت هذه الحسابات أيضاً، أنباء بيعة العناصر "الجهادية" في المنطقة لزعيم التنظيم المزعوم، أبو بكر البغدادي، وإعلان الولاء له. تنظيم داعش أوفد عنصراً سعودياً، لتلقي البيعة لخليفته أبوبكر البغدادي في مناطق شرق ليبيا، وعيّن التنظيم السعودي أبو حبيب الجزراوي، لاستقبال وفود المبايعين للتنظيم في بلدة درنة (شرق ليبيا)، التي عيّن يمنياً والياً عليها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة