نشر تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) صوراً من قلب المعارك الدائرة في مدينة عين العرب (كوباني بالكردية) بين مسلحي التنظيم والمقاتلين الأكراد.

وقال التنظيم في بيان نشره على موقعه ان "مقاتليه سيطروا على مساحات كبيرة من المدينة على الرغم من التحالف العالمي ضده"، مضيفاً ان "المجاهدين مستمرون بالمعركة والتقدم".

وكان المرصد السوري لحقوق الانسان أعلن أن مدينة عين العرب شهدت يوم السبت اشتباكات عنيفة بين المقاتلين الاكراد وتنظيم "الدولة الاسلامية"، تزامناً مع دخول قوات البشمركة الى المدينة.

وقال مدير المرصد السوري لحقوق الانسان رامي عبد الرحمن لوكالة الصحافة الفرنسية "تمكن المقاتلون الاكراد من صد هجوم جديد لتنظيم الدولة الاسلامية في شمال عين العرب التي شهدت مواجهات عنيفة مساء الجمعة استمرت حتى الساعات الاولى من صباح السبت"، مشيراً إلى ان مقاتلي البشمركة الاتين من اقليم كردستان العراق، لم يشاركوا بعد في المعارك.

  • فريق ماسة
  • 2014-11-01
  • 12620
  • من الأرشيف

داعش ينشر صور يقول أنها لمقاتليه من داخل عين العرب

نشر تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) صوراً من قلب المعارك الدائرة في مدينة عين العرب (كوباني بالكردية) بين مسلحي التنظيم والمقاتلين الأكراد. وقال التنظيم في بيان نشره على موقعه ان "مقاتليه سيطروا على مساحات كبيرة من المدينة على الرغم من التحالف العالمي ضده"، مضيفاً ان "المجاهدين مستمرون بالمعركة والتقدم". وكان المرصد السوري لحقوق الانسان أعلن أن مدينة عين العرب شهدت يوم السبت اشتباكات عنيفة بين المقاتلين الاكراد وتنظيم "الدولة الاسلامية"، تزامناً مع دخول قوات البشمركة الى المدينة. وقال مدير المرصد السوري لحقوق الانسان رامي عبد الرحمن لوكالة الصحافة الفرنسية "تمكن المقاتلون الاكراد من صد هجوم جديد لتنظيم الدولة الاسلامية في شمال عين العرب التي شهدت مواجهات عنيفة مساء الجمعة استمرت حتى الساعات الاولى من صباح السبت"، مشيراً إلى ان مقاتلي البشمركة الاتين من اقليم كردستان العراق، لم يشاركوا بعد في المعارك.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة