أكدت مصادر امنية لصحيفة "الديار" ان كمية الاسلحة التي صودرت عند دقماق تفوق المعقول وتتعدّى منطق انها تعود للحراس، وسألت المصادر منذ متى وحراس الشخصيات يملكون متفجرات متنوعة و"آر.بي.جي"؟.

واكدت المصادر ان كل التحقيقات تشير الى ارتباط دقماق مع "داعش"، وذكرت المصادر انه صدر في حق الشهال مذكرة توقيف منذ اشهر وسيتم توقيفه مع دقماق عندما تطأ قدماهما ارض المطار.

واشارت مصادر موثوقة الى ان الشيخ بلال دقماق كان يزود من المخزن الذي تم مصادرته الخلايا المنتشرة في الشمال ونوعية السلاح كافية لتورط دقماق وهي اسلحة خفيفة ومتوسطة وكميات كبيرة من القذائف والقنابل الحديثة المتطورة واجهزة لاسلكية واعتبرت هذه المصادر ان الشهال يحاول ان يأخذ هذا الموضوع على عاتقه بعد اتصالات حثيثة جرت مع الاخير طلبت منه ان يتبنى هذه الاسلحة وعلى انها اسلحة للدفاع عن النفس وان القانون لا يمنع باقتناء السلاح لكن تقول المصادر ان كميات الاسلحة التي ضبطت كبيرة وهي كافية لتؤكد ان الاخيرين شاركا في المعارك التي كانت تجري في طرابلس.

  • فريق ماسة
  • 2014-11-01
  • 16653
  • من الأرشيف

الأسلحة المصادرة من منزل دقماق تفوق المعقول

أكدت مصادر امنية لصحيفة "الديار" ان كمية الاسلحة التي صودرت عند دقماق تفوق المعقول وتتعدّى منطق انها تعود للحراس، وسألت المصادر منذ متى وحراس الشخصيات يملكون متفجرات متنوعة و"آر.بي.جي"؟. واكدت المصادر ان كل التحقيقات تشير الى ارتباط دقماق مع "داعش"، وذكرت المصادر انه صدر في حق الشهال مذكرة توقيف منذ اشهر وسيتم توقيفه مع دقماق عندما تطأ قدماهما ارض المطار. واشارت مصادر موثوقة الى ان الشيخ بلال دقماق كان يزود من المخزن الذي تم مصادرته الخلايا المنتشرة في الشمال ونوعية السلاح كافية لتورط دقماق وهي اسلحة خفيفة ومتوسطة وكميات كبيرة من القذائف والقنابل الحديثة المتطورة واجهزة لاسلكية واعتبرت هذه المصادر ان الشهال يحاول ان يأخذ هذا الموضوع على عاتقه بعد اتصالات حثيثة جرت مع الاخير طلبت منه ان يتبنى هذه الاسلحة وعلى انها اسلحة للدفاع عن النفس وان القانون لا يمنع باقتناء السلاح لكن تقول المصادر ان كميات الاسلحة التي ضبطت كبيرة وهي كافية لتؤكد ان الاخيرين شاركا في المعارك التي كانت تجري في طرابلس.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة