أعلنت دولة الفاتيكان، السبت 1/11/2014، عن زيارة قام بها أحد مسئوليها البارزين إلى العاصمة السورية دمشق، مشيرة إلى أنها كانت لأسباب تتعلق بالمساعدات الإنسانية.

وجاء في بيان رسمي صادر عن المجلس البابوي للدعم الإنساني (إحدى الإدارات الرئيسية في دولة الفاتيكان والمكلفة بتنسيق الأعمال الخيرية للكنيسة الكاثوليكية) أذاعه راديو الفاتيكان، اليوم "قام أمين سر (المسؤول الأعلى) المجلس البابوي للدعم الإنساني جانبيترو دال توزو بزيارة إلى دمشق من 28 وحتى 31 أكتوبر الماضي، حيث شارك في اجتماع عقده الأساقفة الكاثوليك في سورية".

  • فريق ماسة
  • 2014-11-01
  • 11903
  • من الأرشيف

الفاتيكان يعلن عن زيارة قام بها المسؤول الأعلى في المجلس البابوي إلى دمشق الاسبوع الماضي

أعلنت دولة الفاتيكان، السبت 1/11/2014، عن زيارة قام بها أحد مسئوليها البارزين إلى العاصمة السورية دمشق، مشيرة إلى أنها كانت لأسباب تتعلق بالمساعدات الإنسانية. وجاء في بيان رسمي صادر عن المجلس البابوي للدعم الإنساني (إحدى الإدارات الرئيسية في دولة الفاتيكان والمكلفة بتنسيق الأعمال الخيرية للكنيسة الكاثوليكية) أذاعه راديو الفاتيكان، اليوم "قام أمين سر (المسؤول الأعلى) المجلس البابوي للدعم الإنساني جانبيترو دال توزو بزيارة إلى دمشق من 28 وحتى 31 أكتوبر الماضي، حيث شارك في اجتماع عقده الأساقفة الكاثوليك في سورية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة