على وقع الهزائم المتتالية له ولجماعته المسلحة من المليحة مروراً بحتيتة الجرش حتى “عدرا” إخوان (البلد، والعمالية)، خرج زهران علوش عن طوره طالباً النفير العام لجيشه.

وتفيد معلومات صحافية ان زهران علوش قائد “الجبهة الاسلامية”، قد طلب من الأئمة والخطباء في الغوطة الشرقية تعميم بيان النفير العام حيث وزعت منشورات الى الأهالي تحثهم على الإلتحاق بالجبهات للوقوف بوجه “بطش الأسد”، وفق تعبيره.

والكلمة الاخيرة باتت تستخدم لتوصيف تقدم الجيش السوري في المنطقة التي بات “جيش علوش” يخسرها شيئاً فشيئاً، حيث بات الجيش على مرمى حجر من مدينة “دوما” التي تعتبر معقل المعارضة وعلوش في الغوطة الشرقية.

 

 

 

  • فريق ماسة
  • 2014-09-27
  • 11640
  • من الأرشيف

زهران علوش .... يطلب من الأئمة والخطباء في الغوطة الشرقية تعميم بيان النفير العام للوقوف بوجه “بطش الأسد”

  على وقع الهزائم المتتالية له ولجماعته المسلحة من المليحة مروراً بحتيتة الجرش حتى “عدرا” إخوان (البلد، والعمالية)، خرج زهران علوش عن طوره طالباً النفير العام لجيشه. وتفيد معلومات صحافية ان زهران علوش قائد “الجبهة الاسلامية”، قد طلب من الأئمة والخطباء في الغوطة الشرقية تعميم بيان النفير العام حيث وزعت منشورات الى الأهالي تحثهم على الإلتحاق بالجبهات للوقوف بوجه “بطش الأسد”، وفق تعبيره. والكلمة الاخيرة باتت تستخدم لتوصيف تقدم الجيش السوري في المنطقة التي بات “جيش علوش” يخسرها شيئاً فشيئاً، حيث بات الجيش على مرمى حجر من مدينة “دوما” التي تعتبر معقل المعارضة وعلوش في الغوطة الشرقية.      

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة