نشرت كتائب إسلامية تابعة لما يسمى بـ “الجبهة الاسلامية” مشاهد فيديو قالت إنها من مقر أمير تنظيم “الدولة الاسلامية – داعش” في جنوب دمشق “أبو صياح فرامة” تظهر وجور مشروبات روحية وافلاماً جنسية فيه وذلك بعد إقتحام مقره في بلدة يلدا التي سيطرت عليها “الجبهة الاسلامية” قبل ايام.

هذا وظهر في الفيديو عدداً من زجاجات المشروبات (عرق و بيرة) فارغة، بالاضافة إلى زجاجات كحول “فودكا” و “بيبسي” وعلب دخان (كون التدخين ممنوع في التنظيم). وفي مشاهد أخرى، ردّد مسلح بعد عرضه لأقراص مدمجة جنسية قائلاً “انه عثر عليها في مقر ابو صياح فرامة (امير ما يسمى بداعش) . وكان المذكور قد فرّ من بلدة يلدا أول من امس بعد ان تمّ حصاره في مقره نحو بلدة “الحجر الاسود”.

في هذا الوقت شهدت “الحجر الاسود” التي تعتبر المعقل الاخبر لـ ” داعش ” في جنوب دمشق معارك عنيفة بين التنظيم ومسلحين من ميليشيات الجيش الحر سقط خلالها عدد كبير من القتلى.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-09-27
  • 13147
  • من الأرشيف

أفلام اباحية وفودكا في مقر أمير داعش جنوب دمشق

نشرت كتائب إسلامية تابعة لما يسمى بـ “الجبهة الاسلامية” مشاهد فيديو قالت إنها من مقر أمير تنظيم “الدولة الاسلامية – داعش” في جنوب دمشق “أبو صياح فرامة” تظهر وجور مشروبات روحية وافلاماً جنسية فيه وذلك بعد إقتحام مقره في بلدة يلدا التي سيطرت عليها “الجبهة الاسلامية” قبل ايام. هذا وظهر في الفيديو عدداً من زجاجات المشروبات (عرق و بيرة) فارغة، بالاضافة إلى زجاجات كحول “فودكا” و “بيبسي” وعلب دخان (كون التدخين ممنوع في التنظيم). وفي مشاهد أخرى، ردّد مسلح بعد عرضه لأقراص مدمجة جنسية قائلاً “انه عثر عليها في مقر ابو صياح فرامة (امير ما يسمى بداعش) . وكان المذكور قد فرّ من بلدة يلدا أول من امس بعد ان تمّ حصاره في مقره نحو بلدة “الحجر الاسود”. في هذا الوقت شهدت “الحجر الاسود” التي تعتبر المعقل الاخبر لـ ” داعش ” في جنوب دمشق معارك عنيفة بين التنظيم ومسلحين من ميليشيات الجيش الحر سقط خلالها عدد كبير من القتلى.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة