أعلن الجيش الأردني أنه قتل متسللين، وأصاب آخر فيما تمكن من اعتقال 4 آخرين، خلال محاولتهم اجتياز الحدود الشمالية للمملكة مع سوريا.

 ولم يوضح مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية في تصريح صحفي هوية المتسللين.

 وفي تفاصيل الحادثة، أوضح المصدر أنه "في حوالي الساعة الرابعة والنصف بعد ظهر اليوم الأحد حاولت إحدى الآليات المدولبة المموهة اجتياز الحدود الأردنية السوريه قادمة من الأراضي السورية، وعلى متنها سبعة أشخاص مسلحين وبسرعة عالية".

 وتابع أنه "تم تبادل إطلاق النار مع الأشخاص المسلحين على متنها، وإعطاب آليتهم ومقتل اثنين منهم وإصابة آخر بجراح بالغة، وإلقاء القبض على الأربعة الآخرين، ويجري حالياً التحقيق معهم من قبل الجهات المختصه بالقوات المسلحة، وتم نقل المصاب والقتلى إلى أحد المستشفيات الميدانيه القريبة من موقع الحدث".

  • فريق ماسة
  • 2014-08-24
  • 10329
  • من الأرشيف

الأردن: مقتل متسللين من الحدود السورية

أعلن الجيش الأردني أنه قتل متسللين، وأصاب آخر فيما تمكن من اعتقال 4 آخرين، خلال محاولتهم اجتياز الحدود الشمالية للمملكة مع سوريا.  ولم يوضح مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية في تصريح صحفي هوية المتسللين.  وفي تفاصيل الحادثة، أوضح المصدر أنه "في حوالي الساعة الرابعة والنصف بعد ظهر اليوم الأحد حاولت إحدى الآليات المدولبة المموهة اجتياز الحدود الأردنية السوريه قادمة من الأراضي السورية، وعلى متنها سبعة أشخاص مسلحين وبسرعة عالية".  وتابع أنه "تم تبادل إطلاق النار مع الأشخاص المسلحين على متنها، وإعطاب آليتهم ومقتل اثنين منهم وإصابة آخر بجراح بالغة، وإلقاء القبض على الأربعة الآخرين، ويجري حالياً التحقيق معهم من قبل الجهات المختصه بالقوات المسلحة، وتم نقل المصاب والقتلى إلى أحد المستشفيات الميدانيه القريبة من موقع الحدث".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة