وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة الدكتور وائل الحلقي رئيس المجلس على كتاب وزارة الكهرباء المتضمن إضافة تشميل معاملات أخرى إلى القرار رقم 198 تاريخ 21-1-2014 المتعلق بتكليف الجهات العامة المخولة بإنجاز أو توثيق المعاملات إرفاق الطلب بما يبين تسديد اخر فاتورة كهربائية بتاريخ تقديم الطلب.

كما وافق مجلس الوزراء على كتاب وزارة التربية المتضمن طلبها تمديد العمل بموافقة مجلس الوزراء الخاصة باستخدام بعض الأبنية المدرسية الواقعة في محافظة دمشق بعد انتهاء الدوام الرسمي فيها من قبل الجامعات السورية الخاصة وذلك للعام الدراسي 2014-2015.

وأقر المجلس مشروع قانون تعديل بعض أحكام قانون خدمة العلم الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 30 لعام 2007 وتعديلاته بالإضافة لتخفيض البدل النقدي للمقيمين خارج البلاد.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا الخدمية والاقتصادية وآليات تخفيض التقنين الكهربائي وقيام المواطنين بالايفاء بالاستحقاقات المالية عليهم لقاء ما يقدم اليهم من خدمات كهربائية ومياه وغيرها من أجل تعزيز قدرات هذه القطاعات لمواصلة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-01
  • 10376
  • من الأرشيف

تخفيض البدل النقدي للسوريين المقيمين خارج البلاد

وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة الدكتور وائل الحلقي رئيس المجلس على كتاب وزارة الكهرباء المتضمن إضافة تشميل معاملات أخرى إلى القرار رقم 198 تاريخ 21-1-2014 المتعلق بتكليف الجهات العامة المخولة بإنجاز أو توثيق المعاملات إرفاق الطلب بما يبين تسديد اخر فاتورة كهربائية بتاريخ تقديم الطلب. كما وافق مجلس الوزراء على كتاب وزارة التربية المتضمن طلبها تمديد العمل بموافقة مجلس الوزراء الخاصة باستخدام بعض الأبنية المدرسية الواقعة في محافظة دمشق بعد انتهاء الدوام الرسمي فيها من قبل الجامعات السورية الخاصة وذلك للعام الدراسي 2014-2015. وأقر المجلس مشروع قانون تعديل بعض أحكام قانون خدمة العلم الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 30 لعام 2007 وتعديلاته بالإضافة لتخفيض البدل النقدي للمقيمين خارج البلاد. وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا الخدمية والاقتصادية وآليات تخفيض التقنين الكهربائي وقيام المواطنين بالايفاء بالاستحقاقات المالية عليهم لقاء ما يقدم اليهم من خدمات كهربائية ومياه وغيرها من أجل تعزيز قدرات هذه القطاعات لمواصلة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة