قال مستشار مرشد الثورة الاسلامیة في ايران للشؤون الدولیة علی أکبر ولایتي أن الانتخابات الرئاسیة

فی سوریة المقرر أن تجری فی الثالث من حزیران المقبل ستکون رداً حازما علی اعداء سوریة و الاطراف المعارضة للحكومة و الشعب في هذا البلد.

و لفت ولايتي في تصريح له الجمعة إلى ان الانتخابات الرئاسیة فی سوریة ستعزز مشروعیة حکومة الرئيس بشار الأسد معرباً عن تفاؤله باجراء هذه الانتخابات بشکل جید و متوقعا فوز بشار الأسد نظرا لشعبیته الواسعة فی سوریة .

وأوضح ان قبول الدول الغربیة بنتائج الانتخابات الرئاسیة فی سوریة أو رفضها لها لیس مهما بل المهم هو ان الشعب السوری هو الذي یقرر مصیر بلاده و یقوم بتسویة الازمة بالأسالیب الدیمقراطیة متهما الدول الغربیة بانها لا تسعی إلی إرساء أسس الدیمقراطیة فی الشرق الاوسط.

واشار ولايتي الى أن الحكومة السورية المدعومة شعبيا تمكنّت من اعادة الأمن و الاستقرار إلى حدّ مقبول في ظل ما تتعرض له سوريا من هجوم الدول الغربیة و القوی الرجعیة ورغم کل الدعم المالی و العسکری الذی یتم تقدیمه لأعداء الشعب السوري.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-29
  • 9901
  • من الأرشيف

ولايتي: الإنتخابات الرئاسية ستشكّل ردا حازما على أعداء سورية

قال مستشار مرشد الثورة الاسلامیة في ايران للشؤون الدولیة علی أکبر ولایتي أن الانتخابات الرئاسیة فی سوریة المقرر أن تجری فی الثالث من حزیران المقبل ستکون رداً حازما علی اعداء سوریة و الاطراف المعارضة للحكومة و الشعب في هذا البلد. و لفت ولايتي في تصريح له الجمعة إلى ان الانتخابات الرئاسیة فی سوریة ستعزز مشروعیة حکومة الرئيس بشار الأسد معرباً عن تفاؤله باجراء هذه الانتخابات بشکل جید و متوقعا فوز بشار الأسد نظرا لشعبیته الواسعة فی سوریة . وأوضح ان قبول الدول الغربیة بنتائج الانتخابات الرئاسیة فی سوریة أو رفضها لها لیس مهما بل المهم هو ان الشعب السوری هو الذي یقرر مصیر بلاده و یقوم بتسویة الازمة بالأسالیب الدیمقراطیة متهما الدول الغربیة بانها لا تسعی إلی إرساء أسس الدیمقراطیة فی الشرق الاوسط. واشار ولايتي الى أن الحكومة السورية المدعومة شعبيا تمكنّت من اعادة الأمن و الاستقرار إلى حدّ مقبول في ظل ما تتعرض له سوريا من هجوم الدول الغربیة و القوی الرجعیة ورغم کل الدعم المالی و العسکری الذی یتم تقدیمه لأعداء الشعب السوري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة