أدى رؤساء وأعضاء لجان المراكز الانتخابية لانتخابات رئاسة الجمهورية في كل من منطقتي شهبا وصلخد بمحافظة السويداء اليوم اليمين القانونية أمام اللجنة القضائية الفرعية بالمحافظة.

وأكد رئيس اللجنة القضائية الفرعية بالمحافظة القاضي المستشار سامي الشريطي ضرورة أداء المهام الموكلة إلى اللجان بكل نزاهة وحيادية والتقيد بالتعليمات المتعلقة بالسن القانونية للمقترعين والانتخاب بموجب البطاقة الشخصية حصرا.

وبين أن عدد المراكز الانتخابية في المحافظة يبلغ 384 مركزا موزعة بواقع 115 مركزا في منطقة السويداء و97 مركزا في مدينة السويداء و87 مركزا في منطقة شهبا و85 مركزا في منطقة صلخد.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-25
  • 10630
  • من الأرشيف

أعضاء لجان المراكز في منطقتي شهبا وصلخد بالسويداء يؤدون اليمين القانونية أمام اللجنة القضائية الفرعية

أدى رؤساء وأعضاء لجان المراكز الانتخابية لانتخابات رئاسة الجمهورية في كل من منطقتي شهبا وصلخد بمحافظة السويداء اليوم اليمين القانونية أمام اللجنة القضائية الفرعية بالمحافظة. وأكد رئيس اللجنة القضائية الفرعية بالمحافظة القاضي المستشار سامي الشريطي ضرورة أداء المهام الموكلة إلى اللجان بكل نزاهة وحيادية والتقيد بالتعليمات المتعلقة بالسن القانونية للمقترعين والانتخاب بموجب البطاقة الشخصية حصرا. وبين أن عدد المراكز الانتخابية في المحافظة يبلغ 384 مركزا موزعة بواقع 115 مركزا في منطقة السويداء و97 مركزا في مدينة السويداء و87 مركزا في منطقة شهبا و85 مركزا في منطقة صلخد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة