قالت وزارة الخارجية والمغتربين إنه ردا على قرار حكومة المملكة الأردنية الهاشمية المستهجن والذي لا مبرر له لكونه لا يعكس طبيعة العلاقات الأخوية العميقة بين الشعبين الشقيقين في سورية والأردن باعتبار سفير الجمهورية العربية السورية في عمان شخصا غير مرغوب فيه فقد قررت حكومة الجمهورية العربية السورية اعتبار القائم بأعمال سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في دمشق شخصا غير مرغوب فيه.

وأضافت الوزارة في بيان لها اليوم أنها طلبت من السفارة الأردنية في دمشق إبلاغ القائم بالأعمال منع دخوله أراضي الجمهورية العربية السورية.

في هذه الأثناء ، أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين أن الانتخابات لمنصب رئيس الجمهورية ستجري في سفارة الجمهورية العربية السورية في المملكة الأردنية الهاشمية يوم الاربعاء 28 أيار 2014.

وقالت الوزارة في إعلان لها اليوم تلقت سانا نسخة منه "بهذه المناسبة تدعو سفارة الجمهورية العربية السورية لدى المملكة الأردنية الهاشمية المواطنين السوريين المقيمين في المملكة للحضور إلى مقر السفارة مصطحبين معهم جوازات سفرهم وذلك من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء لممارسة حقهم في الاقتراع لمنصب رئيس الجمهورية".

  • فريق ماسة
  • 2014-05-25
  • 9844
  • من الأرشيف

سورية تطلب من السفارة الأردنية إبلاغ القائم بأعمالها منعه دخول أراضيها.. وتطلب من السوريين التوجه إلى السفارة في عمان الأربعاء القادم للتصويت

قالت وزارة الخارجية والمغتربين إنه ردا على قرار حكومة المملكة الأردنية الهاشمية المستهجن والذي لا مبرر له لكونه لا يعكس طبيعة العلاقات الأخوية العميقة بين الشعبين الشقيقين في سورية والأردن باعتبار سفير الجمهورية العربية السورية في عمان شخصا غير مرغوب فيه فقد قررت حكومة الجمهورية العربية السورية اعتبار القائم بأعمال سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في دمشق شخصا غير مرغوب فيه. وأضافت الوزارة في بيان لها اليوم أنها طلبت من السفارة الأردنية في دمشق إبلاغ القائم بالأعمال منع دخوله أراضي الجمهورية العربية السورية. في هذه الأثناء ، أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين أن الانتخابات لمنصب رئيس الجمهورية ستجري في سفارة الجمهورية العربية السورية في المملكة الأردنية الهاشمية يوم الاربعاء 28 أيار 2014. وقالت الوزارة في إعلان لها اليوم تلقت سانا نسخة منه "بهذه المناسبة تدعو سفارة الجمهورية العربية السورية لدى المملكة الأردنية الهاشمية المواطنين السوريين المقيمين في المملكة للحضور إلى مقر السفارة مصطحبين معهم جوازات سفرهم وذلك من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء لممارسة حقهم في الاقتراع لمنصب رئيس الجمهورية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة