استشهد أربعة مواطنين اليوم وأصيب تسعة آخرون بجروح بينهم طفل وامرأة جراء تفجير إرهابيين عبوة ناسفة في حي التجارة بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن إرهابيين فجروا عبوة ناسفة بعد وضعها بسيارة كانت مركونة في شارع بكورنيش التجارة ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة تسعة آخرين.

وأضاف المصدر أن كمية المتفجرات تقدر بنحو 30 كغ والصقت بين مقعد السائق والمقعد الخلفي وأدت إلى احتراق السيارة وسيارة أخرى بجانبها.

وفي ريف دمشق أصيب عصام الصالحاني وخالد البوشي عضوا لجنة المصالحة الوطنية في مدينة قدسيا جراء اعتداءات لمجموعات إرهابية مسلحة عليهما.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن خمسة إرهابيين اختطفوا اليوم الصالحاني مع اثنين من أولاده من ساحة الأمل في قدسيا بينما كان يقود سيارته وقاموا بتعذيبه قبل أن يتمكن من الهرب بينما أصيب البوشي بطلق ناري على يد إرهابيين آخرين.

وفي السابع والعشرين من شباط الماضي أضرم إرهابيون النيران بسيارة رجل الدين عادل مستو رئيس لجنة المصالحة في قدسيا في سلسلة من الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية على رؤساء وأعضاء لجان المصالحة في عدد من مناطق ريف دمشق ما أدى إلى استشهاد وإصابة العديد منهم.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-23
  • 11505
  • من الأرشيف

استشهاد أربعة مواطنين بتفجير إرهابي في حي التجارة بدمشق وخطف عضوي مصالحة في قدسيا

استشهد أربعة مواطنين اليوم وأصيب تسعة آخرون بجروح بينهم طفل وامرأة جراء تفجير إرهابيين عبوة ناسفة في حي التجارة بدمشق. وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن إرهابيين فجروا عبوة ناسفة بعد وضعها بسيارة كانت مركونة في شارع بكورنيش التجارة ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة تسعة آخرين. وأضاف المصدر أن كمية المتفجرات تقدر بنحو 30 كغ والصقت بين مقعد السائق والمقعد الخلفي وأدت إلى احتراق السيارة وسيارة أخرى بجانبها. وفي ريف دمشق أصيب عصام الصالحاني وخالد البوشي عضوا لجنة المصالحة الوطنية في مدينة قدسيا جراء اعتداءات لمجموعات إرهابية مسلحة عليهما. وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن خمسة إرهابيين اختطفوا اليوم الصالحاني مع اثنين من أولاده من ساحة الأمل في قدسيا بينما كان يقود سيارته وقاموا بتعذيبه قبل أن يتمكن من الهرب بينما أصيب البوشي بطلق ناري على يد إرهابيين آخرين. وفي السابع والعشرين من شباط الماضي أضرم إرهابيون النيران بسيارة رجل الدين عادل مستو رئيس لجنة المصالحة في قدسيا في سلسلة من الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية على رؤساء وأعضاء لجان المصالحة في عدد من مناطق ريف دمشق ما أدى إلى استشهاد وإصابة العديد منهم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة