أصيب عشرة مواطنين بجروح اليوم جراء اعتداء إرهابي بقذائف الهاون أطلقها إرهابيون على حي الكباس السكني بريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة إن قذيفتي هاون سقطتا وسط شارع الحسن في حي الكباس ما أدى إلى إصابات متوسطة الخطورة لعشرة مواطنين نقلوا على إثرها إلى المشفى لتلقي العلاج إضافة إلى إلحاق أضرار مادية بممتلكاتهم.

ولم يسجل اعتداء إرهابي بقذائف الهاون على الحي منذ عشرين الشهر الماضي نتيجة قضاء وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة في سلسلة عمليات مكثفة على معظم أوكار المجموعات الإرهابية وتجمعاتها وتدمير معامل لتصنيع قذائف الهاون فى بلدة المليحة التي شكلت مصدرا لهذه الاعتداءات الإرهابية على الأحياء الجنوبية لدمشق ومنها كشكول والدويلعة والدخانية إضافة إلى مدينة جرمانا.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-22
  • 10098
  • من الأرشيف

سقوط قذيفتي هاون على شارع الحسن في حي الكباس بريف دمشق

أصيب عشرة مواطنين بجروح اليوم جراء اعتداء إرهابي بقذائف الهاون أطلقها إرهابيون على حي الكباس السكني بريف دمشق. وذكر مصدر في قيادة الشرطة إن قذيفتي هاون سقطتا وسط شارع الحسن في حي الكباس ما أدى إلى إصابات متوسطة الخطورة لعشرة مواطنين نقلوا على إثرها إلى المشفى لتلقي العلاج إضافة إلى إلحاق أضرار مادية بممتلكاتهم. ولم يسجل اعتداء إرهابي بقذائف الهاون على الحي منذ عشرين الشهر الماضي نتيجة قضاء وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة في سلسلة عمليات مكثفة على معظم أوكار المجموعات الإرهابية وتجمعاتها وتدمير معامل لتصنيع قذائف الهاون فى بلدة المليحة التي شكلت مصدرا لهذه الاعتداءات الإرهابية على الأحياء الجنوبية لدمشق ومنها كشكول والدويلعة والدخانية إضافة إلى مدينة جرمانا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة