أصدرت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الإشتراكي  تعميماً بمنع التجمعات الاحتفالية تحت اسم “خيمة وطن” كليا”.

وكان الدكتور بشار الأسد ناشد مؤيديه في الانتخابات الرئاسية منذ اليوم الأول لحملته الانتخابية أن تتحول جميع احتفالاتهم و تعبيرهم عن مجبته إلى أسر الشهداء في الجيش العربي السوري في إشارة ضمنية لرغبته باحترام مشاعر أهالي الشهداء و توجيه كل الدعم لهم.

التعميم صدر على خلفية استشهاد عدد من المواطنين في مدينة درعا بعد ظهر يوم أمس خلال وجودهم في “خيمة” احتفالية أقامها أحد الوجهاء المحليين، حيث قام إرهابيون باستهداف التجمع بالقذائف، علما أن “الخيمة” التي تم استهدافها في درعا لا علاقة لها بحزب البعث العربي الإشتراكي.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-22
  • 11136
  • من الأرشيف

القيادة القطرية لحزب البعث تصدر تعميماً بوقف احتفاليات «خيمة وطن» كلّياً

أصدرت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الإشتراكي  تعميماً بمنع التجمعات الاحتفالية تحت اسم “خيمة وطن” كليا”. وكان الدكتور بشار الأسد ناشد مؤيديه في الانتخابات الرئاسية منذ اليوم الأول لحملته الانتخابية أن تتحول جميع احتفالاتهم و تعبيرهم عن مجبته إلى أسر الشهداء في الجيش العربي السوري في إشارة ضمنية لرغبته باحترام مشاعر أهالي الشهداء و توجيه كل الدعم لهم. التعميم صدر على خلفية استشهاد عدد من المواطنين في مدينة درعا بعد ظهر يوم أمس خلال وجودهم في “خيمة” احتفالية أقامها أحد الوجهاء المحليين، حيث قام إرهابيون باستهداف التجمع بالقذائف، علما أن “الخيمة” التي تم استهدافها في درعا لا علاقة لها بحزب البعث العربي الإشتراكي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة