أحدثت الانتخابات الرئاسية المقررة في الثالث من حزيران المقبل خلخلة داخل «حزب الإرادة الشعبية» المعارض الذي يتزعمه نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية المقال قدري جميل.

وأكدت «منظمة» الحزب بطرطوس في بيان حول الاستحقاق الرئاسي أنها مع الاستحقاق الانتخابي، داعية جميع «الرفاق والأصدقاء والحلفاء وجميع أبناء المحافظة لانتخاب الدكتور بشار الأسد».

وجاء في بيان لـ«منظمة» الحزب في طرطوس حول الاستحقاق الرئاسي موقع من أمين المنظمة بالمحافظة رئيف بدور: أنه بعد موقف جميل الملتبس حول الانتخابات عقدت المنظمة في طرطوس اجتماعاً وخلصت إلى الدعوة للمشاركة في الانتخابات على اعتبار أنها ضرورة وطنية وقومية واجتماعية.

ويأتي موقف المنظمة في طرطوس بخلاف موقف جميل الذي أكد أن «الجبهة الشعبية للتغيير والتحرير» التي تضم حزبه والحزب السوري القومي الاجتماعي بزعامة علي حيدر لن تُشارك في انتخابات الرئاسة. وأعلن حيدر الأسبوع الماضي، أن الحزب السوري القومي الاجتماعي انسحب من الجبهة وأنه مع استحقاق الانتخابات الرئاسية وأن مرشح الحزب هو بشار الأسد.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-15
  • 10536
  • من الأرشيف

حزب الإرادة الشعبية بطرطوس يخالف رئيسه قدري جميل ويدعو أعضاءه للتصويت للرئيس بشار الأسد

أحدثت الانتخابات الرئاسية المقررة في الثالث من حزيران المقبل خلخلة داخل «حزب الإرادة الشعبية» المعارض الذي يتزعمه نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية المقال قدري جميل. وأكدت «منظمة» الحزب بطرطوس في بيان حول الاستحقاق الرئاسي أنها مع الاستحقاق الانتخابي، داعية جميع «الرفاق والأصدقاء والحلفاء وجميع أبناء المحافظة لانتخاب الدكتور بشار الأسد». وجاء في بيان لـ«منظمة» الحزب في طرطوس حول الاستحقاق الرئاسي موقع من أمين المنظمة بالمحافظة رئيف بدور: أنه بعد موقف جميل الملتبس حول الانتخابات عقدت المنظمة في طرطوس اجتماعاً وخلصت إلى الدعوة للمشاركة في الانتخابات على اعتبار أنها ضرورة وطنية وقومية واجتماعية. ويأتي موقف المنظمة في طرطوس بخلاف موقف جميل الذي أكد أن «الجبهة الشعبية للتغيير والتحرير» التي تضم حزبه والحزب السوري القومي الاجتماعي بزعامة علي حيدر لن تُشارك في انتخابات الرئاسة. وأعلن حيدر الأسبوع الماضي، أن الحزب السوري القومي الاجتماعي انسحب من الجبهة وأنه مع استحقاق الانتخابات الرئاسية وأن مرشح الحزب هو بشار الأسد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة