كشف رئيس اللجنة العليا للانتخابات هشام الشعار أن "اللجنة تعمل حالياً على إعداد السجل الانتخابي وذلك بالتواصل مع وزارة الداخلية لتزويدها بأسماء المواطنين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم والمواطنين المحرومين من هذا الحق".

وفي حديث لصحيفة "الوطن" السورية، لفت إلى أن "قانون الانتخابات نص أنه لا يجوز لمن عليه حكم قضائي جنائي أو جنحة شائنة أن يدلي بصوته في صناديق الاقتراع"، مؤكداً أنه "خلال الأيام القليلة سيتم إحصاء عدد الناخبين الذين يحق لهم الانتخاب".

ولفت الشعار إلى أنه "تمت تسمية عدد كبير من المراكز الانتخابية"، مشيراً إلى أن "اللجان الفرعية تزود اللجنة العليا بأسماء المراكز تباعاً"، ومؤكداً أنه "سيتم الإعلان عن أسماء مراكز الانتخابات خلال اليومين القادمين".

  • فريق ماسة
  • 2014-05-12
  • 10223
  • من الأرشيف

رئيس لجنة الإنتخابات بسورية : سيتم إحصاء عدد الذين يحق لهم الانتخاب

كشف رئيس اللجنة العليا للانتخابات هشام الشعار أن "اللجنة تعمل حالياً على إعداد السجل الانتخابي وذلك بالتواصل مع وزارة الداخلية لتزويدها بأسماء المواطنين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم والمواطنين المحرومين من هذا الحق". وفي حديث لصحيفة "الوطن" السورية، لفت إلى أن "قانون الانتخابات نص أنه لا يجوز لمن عليه حكم قضائي جنائي أو جنحة شائنة أن يدلي بصوته في صناديق الاقتراع"، مؤكداً أنه "خلال الأيام القليلة سيتم إحصاء عدد الناخبين الذين يحق لهم الانتخاب". ولفت الشعار إلى أنه "تمت تسمية عدد كبير من المراكز الانتخابية"، مشيراً إلى أن "اللجان الفرعية تزود اللجنة العليا بأسماء المراكز تباعاً"، ومؤكداً أنه "سيتم الإعلان عن أسماء مراكز الانتخابات خلال اليومين القادمين".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة