التقى وفد الائتلاف الوطني السوري برئاسة أحمد الجربا رئيس الائتلاف الثلاثاء 22-4-2014 الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي عهد المملكة العربية السعودية.

ودار اللقاء بحسب موقع الائتلاف حول سبل دعم "الثوار" على كافة المستويات، حيث أكد  الجربا على أن: "نظام الأسد ما زال مصرا على تدمير كامل الأرض السورية مستخدما الأسلحة المحرمة دوليا وخاصة السلاح الكيماوي كما فعل منذ أيام في مختلف مناطق سورية" بحسب وصفه.

وأشار الجربا إلى أن: "الأسد بإعلان "مسرحية" انتخابه لولاية غير شرعية جديدة، يغلق الباب أمام أي حل سياسي وهذا ما يدركه المجتمع الدولي".

ومن المتوقع أن يلتقي وفد الائتلاف برئاسة أحمد الجربا بالأمير مقرن  بن عبد العزيز ولي ولي العهد لتقديم التهنئة له، كما من المتوقع لقائهم بالأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي لمناقشة التطورات الأخيرة على الساحة السورية.
  • فريق ماسة
  • 2014-04-21
  • 11491
  • من الأرشيف

على ضوء الانتخابات الرئاسية السورية..الجربا يلتقي ولي العهد ووليه ووزير خارجية آل سعود

التقى وفد الائتلاف الوطني السوري برئاسة أحمد الجربا رئيس الائتلاف الثلاثاء 22-4-2014 الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي عهد المملكة العربية السعودية. ودار اللقاء بحسب موقع الائتلاف حول سبل دعم "الثوار" على كافة المستويات، حيث أكد  الجربا على أن: "نظام الأسد ما زال مصرا على تدمير كامل الأرض السورية مستخدما الأسلحة المحرمة دوليا وخاصة السلاح الكيماوي كما فعل منذ أيام في مختلف مناطق سورية" بحسب وصفه. وأشار الجربا إلى أن: "الأسد بإعلان "مسرحية" انتخابه لولاية غير شرعية جديدة، يغلق الباب أمام أي حل سياسي وهذا ما يدركه المجتمع الدولي". ومن المتوقع أن يلتقي وفد الائتلاف برئاسة أحمد الجربا بالأمير مقرن  بن عبد العزيز ولي ولي العهد لتقديم التهنئة له، كما من المتوقع لقائهم بالأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي لمناقشة التطورات الأخيرة على الساحة السورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة