لا تزال حركة أحرار الشام التي يقودها رئيس الهيئة السياسية للجبهة الإسلامية حسان عبود، تتلقى الضربات من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام المعروفة بداعش.

فقد كُشف النقاب عن هوية الرجل، الذي اقدم تنظيم داعش على قتله وصلبه في الرقة منذ قرابة الأسبوعين على خلفية إتهامه بقتل مسلم غيلة، (أي من أجل سرقته).

الرجل المصلوب على يد تنظيم البغدادي يدعى محمود شربتلي، وينتمي إلى صفوف حركة أحرار الشام، التي خسرت العديد من قادتها في الفترة الأخيرة نتيجة النزاعات التي نشبت بينها وبين داعش.

الإتهام الموجه إلى عنصر احرار الشام بقتل رجل مسلم لسرقة ماله، أرادت منه داعش توجيه رسالة تهدف إلى النيل من حركة عبود عبر القول"هذه أخلاق من يدعي الحفاظ على كرامة المسلمين واعراضهم".تجدر الإشارة إلى ان الجبهة الإسلامية التي يقود جناحها السياسي زعيم احرار الشام، دفعت الثمن الأكبر من فاتورة المواجهات التي إندلعت بين داعش والجبهة الإسلامية.

  • فريق ماسة
  • 2014-04-02
  • 9174
  • من الأرشيف

الكشف عن هوية الرجل المصلوب في الرقة!

لا تزال حركة أحرار الشام التي يقودها رئيس الهيئة السياسية للجبهة الإسلامية حسان عبود، تتلقى الضربات من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام المعروفة بداعش. فقد كُشف النقاب عن هوية الرجل، الذي اقدم تنظيم داعش على قتله وصلبه في الرقة منذ قرابة الأسبوعين على خلفية إتهامه بقتل مسلم غيلة، (أي من أجل سرقته). الرجل المصلوب على يد تنظيم البغدادي يدعى محمود شربتلي، وينتمي إلى صفوف حركة أحرار الشام، التي خسرت العديد من قادتها في الفترة الأخيرة نتيجة النزاعات التي نشبت بينها وبين داعش. الإتهام الموجه إلى عنصر احرار الشام بقتل رجل مسلم لسرقة ماله، أرادت منه داعش توجيه رسالة تهدف إلى النيل من حركة عبود عبر القول"هذه أخلاق من يدعي الحفاظ على كرامة المسلمين واعراضهم".تجدر الإشارة إلى ان الجبهة الإسلامية التي يقود جناحها السياسي زعيم احرار الشام، دفعت الثمن الأكبر من فاتورة المواجهات التي إندلعت بين داعش والجبهة الإسلامية.

المصدر : الكشف عن هوية الرجل المصلوب في الرقة!


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة