نقلت وكالة " إيتار - تاس" الروسية الرسمية عن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف عقب محادثاته في باريس مع نظيره الأميركي جون كيري ليل الاحد "أنه وضع على طاولة المحادثات مع كيري تلك المعلومات التي تتناقلها وسائل الإعلام عن تناول الرئيس الأميركي باراك أوباما خلال زيارته للمملكة العربية السعودية موضوع تزويد المعارضة السورية مضادات أرضية، موضحا أن كيري أكد أن واشنطن تعارض هذا الأمر".

ووصف وزير الخارجية الروسي معارضة واشنطن لهذا الأمر بأنها "خطوة تتفق تماماً مع الاتفاقيات الأميركية - الروسية على حظر تصدير أنظمة الدفاع الجوي إلى أية نقطة ساخنة".

  • فريق ماسة
  • 2014-03-31
  • 12629
  • من الأرشيف

لافروف: لا مضادات أميركية للمعارضة السورية

 نقلت وكالة " إيتار - تاس" الروسية الرسمية عن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف عقب محادثاته في باريس مع نظيره الأميركي جون كيري ليل الاحد "أنه وضع على طاولة المحادثات مع كيري تلك المعلومات التي تتناقلها وسائل الإعلام عن تناول الرئيس الأميركي باراك أوباما خلال زيارته للمملكة العربية السعودية موضوع تزويد المعارضة السورية مضادات أرضية، موضحا أن كيري أكد أن واشنطن تعارض هذا الأمر". ووصف وزير الخارجية الروسي معارضة واشنطن لهذا الأمر بأنها "خطوة تتفق تماماً مع الاتفاقيات الأميركية - الروسية على حظر تصدير أنظمة الدفاع الجوي إلى أية نقطة ساخنة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة