كشف رئيس فرع المهجر بهيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي، هيثم منّاع، عن تورط مسؤولين ونواب في تيار “المستقبل” في تسليح وتمويل المجموعات السورية منذ بداية الأزمة السورية.

واشار مناع في حديث مع الاعلامي طوني خليفة ضمن برنامج “سري جداً” على تلفزيون “الآن” إلى أن الأسماء ستظهر بالتفصيل في كتاب قيد التحضير يذكر فيه كل شيء، ولدى سؤاله عن تلك الأسماء ذكر المنّاع كلاً من النائب خالد الضاهر، والشيخ بلال دقماق مضيفا ان “هناك أكثر من نائب لهم علاقة بتسليح وتمويل الميليشيات السورية وليس واحداً فقط وهم يعرفون انفسهم ويعرفون جيداً انهم لا يدخلون بطانيات وحليب الى سوريا”.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-30
  • 13308
  • من الأرشيف

هيثم مناع... يفضح خالد الضاهر وبلال دقماق

كشف رئيس فرع المهجر بهيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي، هيثم منّاع، عن تورط مسؤولين ونواب في تيار “المستقبل” في تسليح وتمويل المجموعات السورية منذ بداية الأزمة السورية. واشار مناع في حديث مع الاعلامي طوني خليفة ضمن برنامج “سري جداً” على تلفزيون “الآن” إلى أن الأسماء ستظهر بالتفصيل في كتاب قيد التحضير يذكر فيه كل شيء، ولدى سؤاله عن تلك الأسماء ذكر المنّاع كلاً من النائب خالد الضاهر، والشيخ بلال دقماق مضيفا ان “هناك أكثر من نائب لهم علاقة بتسليح وتمويل الميليشيات السورية وليس واحداً فقط وهم يعرفون انفسهم ويعرفون جيداً انهم لا يدخلون بطانيات وحليب الى سوريا”.

المصدر : الماسةالسورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة