تناقل عدد من مواقع التواصل الاجتماعي العربية صورة للنجمة اللبنانية نانسي عجرم وهي ترتدي ملابس شتوية، وكيسي قمامة.

 أثارت هذه الصورة الاهتمام الممزوج بالجدل، الذي عززته نانسي عجرم بالتشديد على عنصر الإثارة لدى معجبيها، وذلك بتعليقها: “صباح الخير من مكان بعيد للغاية”، دون الإشارة إلى هذا المكان وطبيعة النشاط التي تزاوله الفنانة الشابة فيه، بحيث اضطرت أن تضع نفسها في كيس قمامة.

 ربما رأت عجرم أنه من الأفضل الإبقاء على هذه المعلومة طي الكتمان، ظنا منها أنها ستزيد الفضول لدى معجبيها، الذين راحوا يخمنون ويتناقشون فيما بينهم حول هذا “السر”.

 يذكر أن الفنان اللبناني راغب علامة كان قد تحدث عن زميلته في لجنة تحكيم “أراب آيدول” نانسي عجرم مؤخرا بالقول إنها لا تحب الظهور بالمجوهرات، لتنتشر صورتها وهي تضع ساقيها في كيسين مخصصين للزبالة.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-20
  • 9318
  • من الأرشيف

صورة لنانسي عجرم وهي ترتدي ملابس شتوية وكيسي قمامة تثير الجدل

تناقل عدد من مواقع التواصل الاجتماعي العربية صورة للنجمة اللبنانية نانسي عجرم وهي ترتدي ملابس شتوية، وكيسي قمامة.  أثارت هذه الصورة الاهتمام الممزوج بالجدل، الذي عززته نانسي عجرم بالتشديد على عنصر الإثارة لدى معجبيها، وذلك بتعليقها: “صباح الخير من مكان بعيد للغاية”، دون الإشارة إلى هذا المكان وطبيعة النشاط التي تزاوله الفنانة الشابة فيه، بحيث اضطرت أن تضع نفسها في كيس قمامة.  ربما رأت عجرم أنه من الأفضل الإبقاء على هذه المعلومة طي الكتمان، ظنا منها أنها ستزيد الفضول لدى معجبيها، الذين راحوا يخمنون ويتناقشون فيما بينهم حول هذا “السر”.  يذكر أن الفنان اللبناني راغب علامة كان قد تحدث عن زميلته في لجنة تحكيم “أراب آيدول” نانسي عجرم مؤخرا بالقول إنها لا تحب الظهور بالمجوهرات، لتنتشر صورتها وهي تضع ساقيها في كيسين مخصصين للزبالة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة