تقدَّمت منسّقة حركة المسلمات العصريات ببلاغٍ ضدَّ رئيس نادي الطيران المصري، الكابتن وليد مراد، اتهمته فيه بتقاضي رشوة مالية مقابل اختيار الراقصة فيفي عبده الأم المثالية في مصر.

وبحسب جريدة “الفجر” المصرية، فإن المحامية علياء مأمون تقدَّمت ببلاغٍ حمل رقم 901 لسنة 2014 إلى نيابة استئناف الإسكندرية، أوضحت فيه أن الرقص كلُّه حرام عكس الفن الذي قد يكون حلالاً في حال جسَّد حياة الرسول الكريم.

وأشارت مأمون في بلاغها إلى أن قرار الكابتن مراد بتكريم فيفي عبده هزَّ كلَّ أمٍ مصرية كادحة، وقالت: “في الوقت الذي يموت فيه شهداء كل يوم، تاركين زوجات وأمهات ثكلى، تركهنّ نادي الطيران من دون تكريم وقرَّر تكريم رقاصة. هذا قطعاً من شأنه تكدير السلم والذوق العام”.

علياء مأمون طالبت النيابة العامة إستصدار فتوى رسمية من لجنة الفتوى في الأزهر الشريف، حول ما إذا كانت مهنة الرقص الشرقي حلالاً أم حراماً، وطالبت رئاسة مجلس الوزراء بحلِّ مجلس إدارة نادي الطيران والكشف على أمواله وطريقة إنفاقها قائلة: “يجب أن نعرف كيف استطاعت فيفي عبده أن تهزَّ مشاعر وأعماق الكابتن وليد مراد وتدفعه لإنفاق أموال النادي وإقامة حفل تكريمها كأم مثالية”!

  • فريق ماسة
  • 2014-03-19
  • 8044
  • من الأرشيف

حركة المسلمات العصريات تتقدم ببلاغ احتجاج على اختيار الراقصة فيفي عبدو الأم المثالية

تقدَّمت منسّقة حركة المسلمات العصريات ببلاغٍ ضدَّ رئيس نادي الطيران المصري، الكابتن وليد مراد، اتهمته فيه بتقاضي رشوة مالية مقابل اختيار الراقصة فيفي عبده الأم المثالية في مصر. وبحسب جريدة “الفجر” المصرية، فإن المحامية علياء مأمون تقدَّمت ببلاغٍ حمل رقم 901 لسنة 2014 إلى نيابة استئناف الإسكندرية، أوضحت فيه أن الرقص كلُّه حرام عكس الفن الذي قد يكون حلالاً في حال جسَّد حياة الرسول الكريم. وأشارت مأمون في بلاغها إلى أن قرار الكابتن مراد بتكريم فيفي عبده هزَّ كلَّ أمٍ مصرية كادحة، وقالت: “في الوقت الذي يموت فيه شهداء كل يوم، تاركين زوجات وأمهات ثكلى، تركهنّ نادي الطيران من دون تكريم وقرَّر تكريم رقاصة. هذا قطعاً من شأنه تكدير السلم والذوق العام”. علياء مأمون طالبت النيابة العامة إستصدار فتوى رسمية من لجنة الفتوى في الأزهر الشريف، حول ما إذا كانت مهنة الرقص الشرقي حلالاً أم حراماً، وطالبت رئاسة مجلس الوزراء بحلِّ مجلس إدارة نادي الطيران والكشف على أمواله وطريقة إنفاقها قائلة: “يجب أن نعرف كيف استطاعت فيفي عبده أن تهزَّ مشاعر وأعماق الكابتن وليد مراد وتدفعه لإنفاق أموال النادي وإقامة حفل تكريمها كأم مثالية”!

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة