على هامش حفلها في الإسكندرية يوم غدٍ الخميس، الذي يعود ريعه لدعم السياحة في مصر، عقدت السيدة ماجدة الرومي مؤتمراً صحافياً وجَّهت خلاله تحيةً إلى الشعب المصري على ثورتَيْ يناير ويونيو.

وبعد غيابٍ دام 13 عاماً عن إحياء الحفلات في مصر، قالت الرومي: “أعلن تضامني الكامل مع شعب مصر وإرادته. كلمته في 30 يونيو لا تأتي بعدها كلمات، فهو عبَّر عن إرادةٍ ضدَّ سيناريو كان الهدف منه تحويلنا لمجموعات متناحرة”.

وأضافت: “الشعب المصري تصدَّى بكلِّ قوته لهذا المخطط الذي كان يستهدف استقرار المجتمع العربي، وخرج في 30 يونيو ليقول إذا الشعب أراد الحياة فلا بدَّ أن يستجيب القدر، وأنا هنا في مصر لأقوم بدوري بعيداً عن أي اعتبارات سياسية. ولي من الشرف ما يكفي لأن أقول إن مصر ولبنان وكافة الدول العربية، تعرَّضوا لمؤامره حقيقية”.

وتطرَّقت الماجدة خلال المؤتمر إلى الحديث عن سورية، فقالت: “أعلم أن أطفال سورية يعانون، وبشرفي سأعمل بكل طاقتي وصوتي لمحاولة إصلاح شيءٍ ممَّا أفسدته السياسة”.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-19
  • 10547
  • من الأرشيف

ماجدة الرومي من مصر: الدول العربية تعرضت لمؤامرة حقيقية وسأعمل بكل طاقتي وصوتي لإصلاح ما أفسدته السياسة في سورية

على هامش حفلها في الإسكندرية يوم غدٍ الخميس، الذي يعود ريعه لدعم السياحة في مصر، عقدت السيدة ماجدة الرومي مؤتمراً صحافياً وجَّهت خلاله تحيةً إلى الشعب المصري على ثورتَيْ يناير ويونيو. وبعد غيابٍ دام 13 عاماً عن إحياء الحفلات في مصر، قالت الرومي: “أعلن تضامني الكامل مع شعب مصر وإرادته. كلمته في 30 يونيو لا تأتي بعدها كلمات، فهو عبَّر عن إرادةٍ ضدَّ سيناريو كان الهدف منه تحويلنا لمجموعات متناحرة”. وأضافت: “الشعب المصري تصدَّى بكلِّ قوته لهذا المخطط الذي كان يستهدف استقرار المجتمع العربي، وخرج في 30 يونيو ليقول إذا الشعب أراد الحياة فلا بدَّ أن يستجيب القدر، وأنا هنا في مصر لأقوم بدوري بعيداً عن أي اعتبارات سياسية. ولي من الشرف ما يكفي لأن أقول إن مصر ولبنان وكافة الدول العربية، تعرَّضوا لمؤامره حقيقية”. وتطرَّقت الماجدة خلال المؤتمر إلى الحديث عن سورية، فقالت: “أعلم أن أطفال سورية يعانون، وبشرفي سأعمل بكل طاقتي وصوتي لمحاولة إصلاح شيءٍ ممَّا أفسدته السياسة”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة