أكدت هند صالح، ابنة الفنان المصري سعيد صالح، أن والدها مصاب بـ “الزهايمر” وبالقلب، وأن زوجته الثانية شيماء فرغلي تستغله وتمنعها من زيارته.

 هند قالت، خلال اتصال هاتفي لبرنامج “آخر النهار” المذاع على فضائية “النهار”: “والدتي انفصلت عن سعيد صالح منذ عام 1999 وزوجة أبي للأسف تستغله وتطردني حينما أذهب هناك أنا وأغلب الفنانين تقريباً، كما أنها تمنعه من إجراء فحوصات طبية من 2011، ولذلك أطالب الدولة بعمل فحوصات عاجلة لأبي لأننا لا نستطيع الوصول إليه”.

 ابنة الفنان رفضت كذلك ما قالته زوجة أبيها بوسائل الإعلام وأسمته بالـ”فضيحة”، مؤكدة أن والدها لديه ما يكفي لشراء شقة أخرى، أو العيش في أحد شقق أولاده، وأضافت: “أبويا مش محتاج يشحت من حد وربنا سترها عليه”.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-20
  • 8603
  • من الأرشيف

ابنة الفنان سعيد صالح: والدي مصاب بالزهايمر وزوجته فضحته

أكدت هند صالح، ابنة الفنان المصري سعيد صالح، أن والدها مصاب بـ “الزهايمر” وبالقلب، وأن زوجته الثانية شيماء فرغلي تستغله وتمنعها من زيارته.  هند قالت، خلال اتصال هاتفي لبرنامج “آخر النهار” المذاع على فضائية “النهار”: “والدتي انفصلت عن سعيد صالح منذ عام 1999 وزوجة أبي للأسف تستغله وتطردني حينما أذهب هناك أنا وأغلب الفنانين تقريباً، كما أنها تمنعه من إجراء فحوصات طبية من 2011، ولذلك أطالب الدولة بعمل فحوصات عاجلة لأبي لأننا لا نستطيع الوصول إليه”.  ابنة الفنان رفضت كذلك ما قالته زوجة أبيها بوسائل الإعلام وأسمته بالـ”فضيحة”، مؤكدة أن والدها لديه ما يكفي لشراء شقة أخرى، أو العيش في أحد شقق أولاده، وأضافت: “أبويا مش محتاج يشحت من حد وربنا سترها عليه”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة