ابو حاتم قال كلمته ورحل تاركا خلفه قصص بطولات في شوارع الشام القديمة التي ستشتاق الى ابتسامته.  توفى الفنان القدير وفيق الزعيم احد ابطال  "باب الحار"عن عمر يناهز 53 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

الزعيم شارك في العديد من الأعمال الدرامية أشهرها باب الحارة وطاحون الشر وحمام القيشاني والحصرم الشامي وكوم الحجر والداية. كما شارك في فيلمين سينمائيين هما "الطحالب" و"سحاب" إضافة إلى العديد من الاعمال المسرحية بينها المفتش العام والاستثناء والقاعدة، وحكاية زهرة الحفارة، ومصرع عامل.

والفنان الزعيم من مواليد مدينة دمشق حائز على العديد من الجوائز بينها جائزتا الإبداع الذهبية والدولة التقديرية في مهرجان القاهرة.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-16
  • 10461
  • من الأرشيف

ابو حاتم ... رحلت باكرا

ابو حاتم قال كلمته ورحل تاركا خلفه قصص بطولات في شوارع الشام القديمة التي ستشتاق الى ابتسامته.  توفى الفنان القدير وفيق الزعيم احد ابطال  "باب الحار"عن عمر يناهز 53 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان. الزعيم شارك في العديد من الأعمال الدرامية أشهرها باب الحارة وطاحون الشر وحمام القيشاني والحصرم الشامي وكوم الحجر والداية. كما شارك في فيلمين سينمائيين هما "الطحالب" و"سحاب" إضافة إلى العديد من الاعمال المسرحية بينها المفتش العام والاستثناء والقاعدة، وحكاية زهرة الحفارة، ومصرع عامل. والفنان الزعيم من مواليد مدينة دمشق حائز على العديد من الجوائز بينها جائزتا الإبداع الذهبية والدولة التقديرية في مهرجان القاهرة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة