أعربت المطربة الإماراتية أحلام، عن استيائها من دور الإعلام العربي في ظل الأحداث المتوترة التي تشهدها دولة قطر والسعودية والأزمة المشتعلة بينهما.

أحلام غردت على صفحتها في “تويتر” قائلة “الا بخصوص إعلامنا العربي أين دوركم في تهدئة الأوضاع ووضع العسل على السم بدل من دس السم في العسل اوووه اسفه!! نسيت أنكم مشغولين في الفضايح مع احترامي للواحد بالمية وعاشت الوحدة العربية”.

الفنانة الإماراتية تلقت العديد من التعليقات منها ما يثني على ارائها السياسية، وآخرون رأوا أنها من الأفضل ألا تتدخل في أمور سياسية تفقدها شعبيتها وحب الجمهور.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-11
  • 10259
  • من الأرشيف

احلام تنتقد الاعلام العربي بسبب الازمة بين قطر والسعودية

أعربت المطربة الإماراتية أحلام، عن استيائها من دور الإعلام العربي في ظل الأحداث المتوترة التي تشهدها دولة قطر والسعودية والأزمة المشتعلة بينهما. أحلام غردت على صفحتها في “تويتر” قائلة “الا بخصوص إعلامنا العربي أين دوركم في تهدئة الأوضاع ووضع العسل على السم بدل من دس السم في العسل اوووه اسفه!! نسيت أنكم مشغولين في الفضايح مع احترامي للواحد بالمية وعاشت الوحدة العربية”. الفنانة الإماراتية تلقت العديد من التعليقات منها ما يثني على ارائها السياسية، وآخرون رأوا أنها من الأفضل ألا تتدخل في أمور سياسية تفقدها شعبيتها وحب الجمهور.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة