نالت نجمة حفل الأوسكار لـ هذا العام الممثلة كيت بلانشيت لقب الفستان الأغلى ثمناً الذي تم ارتداءه خلال حفل الأوسكار، بعد أن تمكنت من الفوز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Blue Jasmine.

وذكر موقع Daily mail البريطاني فإن تكلفة ملابس ومجوهرات كيت في حفل الأوسكار بلغت 18.1 مليون دولار فيما يعد الرقم الأعلى خلال الحفل. وأفادت الصحيفة ان تكلفة الفستان الذي ارتدته وهو من دار أزياء أرماني بلغ 100 ألف دولار ولكن المجوهرات التي استعارتها رفعت إجمالي المبلغ إلى 18 مليون دولار.

وحلت الممثلة تشارليز ثيرون في المرتبة الثانية حيث ارتدت فستان ومجوهرات بقيمة أكثر من 16 مليون دولار.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-15
  • 9629
  • من الأرشيف

كايت بلانشيت صاحبة الفستان الأغلى ثمناً بالأوسكار

نالت نجمة حفل الأوسكار لـ هذا العام الممثلة كيت بلانشيت لقب الفستان الأغلى ثمناً الذي تم ارتداءه خلال حفل الأوسكار، بعد أن تمكنت من الفوز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Blue Jasmine. وذكر موقع Daily mail البريطاني فإن تكلفة ملابس ومجوهرات كيت في حفل الأوسكار بلغت 18.1 مليون دولار فيما يعد الرقم الأعلى خلال الحفل. وأفادت الصحيفة ان تكلفة الفستان الذي ارتدته وهو من دار أزياء أرماني بلغ 100 ألف دولار ولكن المجوهرات التي استعارتها رفعت إجمالي المبلغ إلى 18 مليون دولار. وحلت الممثلة تشارليز ثيرون في المرتبة الثانية حيث ارتدت فستان ومجوهرات بقيمة أكثر من 16 مليون دولار.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة