شغلت أصالة متتَّبعيها على Twitter مساء البارحة ببرنامجٍ تلفزيوني استفزَّها كثيراً، وجعلها تخرج عن صمتها وتعبّر عن رأيها في سلسلة تغريدات.

ومن دون أن تُسمِّي البرنامج أو الشاشة التي يُعرض عليها، كتبت أصالة: “في برنامج بتابعه بشغف لا يوصف رغم تفاهته وسخافته ويا ريت بقدر قول إسمه، يا ناس قمة بالغباء والسخف”.

وبعد أن شدَّدت على أنها لا تصدّق ما تشاهد، عادت وغرَّدت: “الحوار غبي والغناء أغبى وخلص ما حدا يستفزني ويسألني عم بحكي على شو، كان نفسي تشوفوه أو تعرفوا على شو عم بحكي، عَ القليلة كنا ضحكنا سوا”.

التعليقات جاءت كثيرة تحاول أن تحزر أي برنامج قصدته أصالة، وأكثر التخمينات صبَّتْ في خانة برنامج فيفي عبده “أحلى مسا” على شاشة MBC مصر.. فهل تكون عبده هي المقصودة فعلاً؟!

  • فريق ماسة
  • 2014-03-15
  • 8606
  • من الأرشيف

أصالة لبرنامج فيفي عبده: تافه وسخيف وقمة الغباء

شغلت أصالة متتَّبعيها على Twitter مساء البارحة ببرنامجٍ تلفزيوني استفزَّها كثيراً، وجعلها تخرج عن صمتها وتعبّر عن رأيها في سلسلة تغريدات. ومن دون أن تُسمِّي البرنامج أو الشاشة التي يُعرض عليها، كتبت أصالة: “في برنامج بتابعه بشغف لا يوصف رغم تفاهته وسخافته ويا ريت بقدر قول إسمه، يا ناس قمة بالغباء والسخف”. وبعد أن شدَّدت على أنها لا تصدّق ما تشاهد، عادت وغرَّدت: “الحوار غبي والغناء أغبى وخلص ما حدا يستفزني ويسألني عم بحكي على شو، كان نفسي تشوفوه أو تعرفوا على شو عم بحكي، عَ القليلة كنا ضحكنا سوا”. التعليقات جاءت كثيرة تحاول أن تحزر أي برنامج قصدته أصالة، وأكثر التخمينات صبَّتْ في خانة برنامج فيفي عبده “أحلى مسا” على شاشة MBC مصر.. فهل تكون عبده هي المقصودة فعلاً؟!

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة