اشارت "الراية" القطرية الى ان "10 أيام مضت على قرار سحب السفراء من الدوحة، ونحن نتابع بذاءات الإعلامي الإماراتي الذي يروج لادعاءات ومزاعم تدخل قطر في الشؤون الداخلية لبلاده، دون تقديم دليل واحد على تلك المزاعم. فالإمارات التي تشن هجوما حافلا بالاتهامات ضد قطر تدرك تماما حقيقة أنها تتصدر الدول التي تسيء الى قطر بتصريحات مسؤولين محسوبين على حكومتها وضيوف يحظون بالرعاية فيها".

وذكرت ان "ملف الإساءة الإماراتية لقطر حافل بمثل هذه البذاءات والتصريحات المتدنية التي تمثل تدخلا في الشأن القطري وتسيء الى رموزنا السياسية. وبرصد تلك البذاءات بالتواريخ والأسماء سنكتشف أن قائمة المتطاولين ضد قطر تشمل العديد من المسؤولين الإماراتيين في مقدمتهم د. أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية ، وضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وعلي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات، وضرار بهلول الفلاسي مدير عام مؤسسة وطني الإمارات التابع لحكومة دبي، وابراهيم بهزاد رئيس قسم حماية الملكية الفكرية في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وسالم حميد مدير مركز المزماة للدراسات والبحوث في إمارة أبو ظبي الذي لم يكتف بالإساءة المباشرة لقطر ورموزها عبر صفحته على " Twitter" ولكن عبر العديد من الندوات التي نظمها المركز واستضاف ضيوفا لشن هجوم مشبوه ضد قطر بحضور وزراء ومسؤولين إماراتيين".

ولفتت الى ان "قائمة البذاءات والتطاول على قطر ورموزها تشمل تصريحات صادرة عن دعاة إماراتيين مثل الداعية أحمد الكبيسي، فضلا عن بذاءات ضيوف الإمارات الذين يحظون بالرعاية والحماية من أية ملاحقة قضائية وفي مقدمتهم أحمد شفيق المرشح السابق في انتخابات الرئاسة المصرية، ومحمد دحلان القيادي السابق في حركة فتح".

  • فريق ماسة
  • 2014-03-15
  • 10804
  • من الأرشيف

الراية القطرية: الامارات تتصدر الدول التي تسيء لقطر بتصريحات مسؤوليها

اشارت "الراية" القطرية الى ان "10 أيام مضت على قرار سحب السفراء من الدوحة، ونحن نتابع بذاءات الإعلامي الإماراتي الذي يروج لادعاءات ومزاعم تدخل قطر في الشؤون الداخلية لبلاده، دون تقديم دليل واحد على تلك المزاعم. فالإمارات التي تشن هجوما حافلا بالاتهامات ضد قطر تدرك تماما حقيقة أنها تتصدر الدول التي تسيء الى قطر بتصريحات مسؤولين محسوبين على حكومتها وضيوف يحظون بالرعاية فيها". وذكرت ان "ملف الإساءة الإماراتية لقطر حافل بمثل هذه البذاءات والتصريحات المتدنية التي تمثل تدخلا في الشأن القطري وتسيء الى رموزنا السياسية. وبرصد تلك البذاءات بالتواريخ والأسماء سنكتشف أن قائمة المتطاولين ضد قطر تشمل العديد من المسؤولين الإماراتيين في مقدمتهم د. أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية ، وضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وعلي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات، وضرار بهلول الفلاسي مدير عام مؤسسة وطني الإمارات التابع لحكومة دبي، وابراهيم بهزاد رئيس قسم حماية الملكية الفكرية في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وسالم حميد مدير مركز المزماة للدراسات والبحوث في إمارة أبو ظبي الذي لم يكتف بالإساءة المباشرة لقطر ورموزها عبر صفحته على " Twitter" ولكن عبر العديد من الندوات التي نظمها المركز واستضاف ضيوفا لشن هجوم مشبوه ضد قطر بحضور وزراء ومسؤولين إماراتيين". ولفتت الى ان "قائمة البذاءات والتطاول على قطر ورموزها تشمل تصريحات صادرة عن دعاة إماراتيين مثل الداعية أحمد الكبيسي، فضلا عن بذاءات ضيوف الإمارات الذين يحظون بالرعاية والحماية من أية ملاحقة قضائية وفي مقدمتهم أحمد شفيق المرشح السابق في انتخابات الرئاسة المصرية، ومحمد دحلان القيادي السابق في حركة فتح".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة