هدد رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان الواقع في ورطة فضيحة سياسية-مالية، بحظر يوتيوب وفايسبوك في تركيا بعد الانتخابات البلدية في 30 اذار.

.  وقال اردوغان في مقابلة مع محطة التلفزيون التركية الخاصة "اي تي في"هناك اجراءات جديدة سوف نتخذها في هذا المجال بعد 30 اذاربما في ذلك حظر (يوتيوب وفايسبوك)".

وكان اردوغان وعد الاربعاء باعتزال الحياة السياسية في حال لم يفز حزبه بالانتخابات البلدية في 30 اذار والتي ستكون بمثابة اختبار لنظامه.

وتطالب المعارضة باستقالة اردوغان منذ توجيه الاتهام في كانون الاول الى العشرات من المقربين من النظام، رؤساء شركات ونواب وموظفون كبار يشتبه بممارستهم الفساد.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-07
  • 13159
  • من الأرشيف

اردوغان يهدد بحظر "يوتيوب" و"فيسبوك" بعد الانتخابات البلدية

هدد رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان الواقع في ورطة فضيحة سياسية-مالية، بحظر يوتيوب وفايسبوك في تركيا بعد الانتخابات البلدية في 30 اذار. .  وقال اردوغان في مقابلة مع محطة التلفزيون التركية الخاصة "اي تي في"هناك اجراءات جديدة سوف نتخذها في هذا المجال بعد 30 اذاربما في ذلك حظر (يوتيوب وفايسبوك)". وكان اردوغان وعد الاربعاء باعتزال الحياة السياسية في حال لم يفز حزبه بالانتخابات البلدية في 30 اذار والتي ستكون بمثابة اختبار لنظامه. وتطالب المعارضة باستقالة اردوغان منذ توجيه الاتهام في كانون الاول الى العشرات من المقربين من النظام، رؤساء شركات ونواب وموظفون كبار يشتبه بممارستهم الفساد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة