أوقعت وحدات من جيشنا الباسل إرهابيين قتلى ومصابين بعضهم من جبهة النصرة ومما يسمى الجبهة الإسلامية ودمرت لهم أوكارا بما فيها من أسلحة وذخيرة في سلسلة عمليات مركزة في يبرود ومحيطها والزبداني ودوما وعدرا البلد وجوبر بريف دمشق.

كما تم تدمير أوكار للإرهابيين في حي الصالحية وتلة القوز داخل مدينة يبرود وإيقاع عدد منهم قتلى ومصابين من بينهم عماد الحاجي ومحمود الرفاعي في حين تم تدمير وكر لإرهابيي جبهة النصرة ومقتل عدد منهم من بينهم عبد الرحمن محمد محرز ووسيم محمد النموس في الجبال الشرقية لمدينة الزبداني.

وأشارت إلى أن وحدات من قواتنا المسلحة دكت تجمعا للإرهابيين في بلدتي حمورية وعربين وقضت على العديد منهم ودمرت أسلحة وذخيرة متنوعة كانت لديهم في حين تم القضاء على أفراد مجموعات إرهابية مما يسمى الجبهة الإسلامية جنوب جامع العثمان وجنوب مقام حجر بن عدي في عدرا البلد.

إلى ذلك نفذت وحدة من جيشنا الباسل عملية نوعية في مزارع عالية بمنطقة دوما نجم عنها مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين في حين اشتبكت وحدة أخرى مع مجموعة إرهابية شرق الكورنيش الوسطاني في جوبر وأردت معظم أفرادها قتلى ومصابين.

وقال مصدر عسكري أن وحدة من جيشنا الباسل تدمر نفقا بعمق/12/ مترا يمتد بين عدرا البلد والمدينة العمالية بريف دمشق.

وأوقعت وحدات من جيشنا الباسل قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة ودمرت أوكارهم وأدوات إجرامهم في مناطق بحلب.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدة من جيشنا الباسل دكت تجمعات الإرهابيين في محيط السجن المركزي وكويرس ورسم العبود والجديدة وعربيد والمدينة الصناعية ومخيم حندرات والصاخور والسكن الشبابي والمعصرانية ومساكن هنانو والمرجة والشيخ خضر وحريتان وبني زيد وبستان القصر وقسطل حرامي والمزربة ودوار البريج ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-06
  • 10140
  • من الأرشيف

التطهير مستمر.. عمليات مركزة للجيش العربي السوري في يبرود ومحيطها والزبداني ودوما وعدرا البلد وجوبر بريف دمشق

أوقعت وحدات من جيشنا الباسل إرهابيين قتلى ومصابين بعضهم من جبهة النصرة ومما يسمى الجبهة الإسلامية ودمرت لهم أوكارا بما فيها من أسلحة وذخيرة في سلسلة عمليات مركزة في يبرود ومحيطها والزبداني ودوما وعدرا البلد وجوبر بريف دمشق. كما تم تدمير أوكار للإرهابيين في حي الصالحية وتلة القوز داخل مدينة يبرود وإيقاع عدد منهم قتلى ومصابين من بينهم عماد الحاجي ومحمود الرفاعي في حين تم تدمير وكر لإرهابيي جبهة النصرة ومقتل عدد منهم من بينهم عبد الرحمن محمد محرز ووسيم محمد النموس في الجبال الشرقية لمدينة الزبداني. وأشارت إلى أن وحدات من قواتنا المسلحة دكت تجمعا للإرهابيين في بلدتي حمورية وعربين وقضت على العديد منهم ودمرت أسلحة وذخيرة متنوعة كانت لديهم في حين تم القضاء على أفراد مجموعات إرهابية مما يسمى الجبهة الإسلامية جنوب جامع العثمان وجنوب مقام حجر بن عدي في عدرا البلد. إلى ذلك نفذت وحدة من جيشنا الباسل عملية نوعية في مزارع عالية بمنطقة دوما نجم عنها مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين في حين اشتبكت وحدة أخرى مع مجموعة إرهابية شرق الكورنيش الوسطاني في جوبر وأردت معظم أفرادها قتلى ومصابين. وقال مصدر عسكري أن وحدة من جيشنا الباسل تدمر نفقا بعمق/12/ مترا يمتد بين عدرا البلد والمدينة العمالية بريف دمشق. وأوقعت وحدات من جيشنا الباسل قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة ودمرت أوكارهم وأدوات إجرامهم في مناطق بحلب. وأفاد مصدر عسكري بأن وحدة من جيشنا الباسل دكت تجمعات الإرهابيين في محيط السجن المركزي وكويرس ورسم العبود والجديدة وعربيد والمدينة الصناعية ومخيم حندرات والصاخور والسكن الشبابي والمعصرانية ومساكن هنانو والمرجة والشيخ خضر وحريتان وبني زيد وبستان القصر وقسطل حرامي والمزربة ودوار البريج ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة