أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن قواته أصابت بالرصاص عنصرين من حزب الله حاولا زرع قنبلة على سياج بين مرتفعات الجولان السورية، بينما لم يصدر اي موقف عن الحزب بهذا الخصوص.

ولفتت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي بحسب مصادر صحافية غربية إلى أن المخابرات الإسرائيلية حددت هوية الرجلين وتبين أنهما عضوان في حزب الله ولم تتوفر لديها تفاصيل عن حالتهما.

وكان المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي اعلن في وقت سابق ان "الجيش الاسرائيلي رصد قبل قليل خلية من "حزب الله" تحاول زرع عبوة ناسفة قرب السياج شمال هضبة الجولان حيث استهدفتها بعدد من القذائف".

وأفادت قناة الميادين أن قائد منطقة الشمال في الجيش "الإسرائيلي" أعلن هضبة الجولان المحتل منطقة عسكرية.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-04
  • 14822
  • من الأرشيف

جيش الاحتلال الاسرائيلي يعلن عن إصابته عنصرين من حزب الله قال أنهما يزرعان قنبلة في مرتفعات الجولان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن قواته أصابت بالرصاص عنصرين من حزب الله حاولا زرع قنبلة على سياج بين مرتفعات الجولان السورية، بينما لم يصدر اي موقف عن الحزب بهذا الخصوص. ولفتت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي بحسب مصادر صحافية غربية إلى أن المخابرات الإسرائيلية حددت هوية الرجلين وتبين أنهما عضوان في حزب الله ولم تتوفر لديها تفاصيل عن حالتهما. وكان المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي اعلن في وقت سابق ان "الجيش الاسرائيلي رصد قبل قليل خلية من "حزب الله" تحاول زرع عبوة ناسفة قرب السياج شمال هضبة الجولان حيث استهدفتها بعدد من القذائف". وأفادت قناة الميادين أن قائد منطقة الشمال في الجيش "الإسرائيلي" أعلن هضبة الجولان المحتل منطقة عسكرية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة