أعلن الحساب الخاص برصد توفر تطبيق واتس آب على تويتر منذ دقائق عن توقفه بسبب وجود خلل في أجهزة الخادم (السرفرات)، وذكر أنه سيتم استعادة الخدمة قريباً.

ولاحقا أعلن عن تصليح العطل وعودة الخدمة في الدول التي انقطعت فيها الخدمة.

وكان التطبيق قد تعرض لتوقف مفاجئ في الخدمة مساء السبت 22-2-2014 مما أحدث تفاعلاً كبيراً في الشبكات الاجتماعية من قبل المستخدمين.

ويأتي هذا التوقف مباشرة بعد يوم من الإعلان عن إطلاق تحديث جديد لتطبيقها على نظام التشغيل أندرويد، ليجلب معه ميزة طال انتظارها، وهي إمكانية إخفاء آخر ظهور.

وقامت الخدمة التي أصبحت جزءًا من شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد عملية الاستحواذ التي أعلن عنها الخميس، وبلغت قيمتها حوالي 16 مليار دولار، بإضافة ميزة ثانية إلى تطبيقها لنظام التشغيل التابع لشركة غوغل، وهي إخفاء صورة الملف الشخصي، بالإضافة إلى الحالة.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-21
  • 11909
  • من الأرشيف

عودة خدمة ال whtasapp الى العمل بشكل طبيعي بعد الانقطاع عن عدة دول في العالم

أعلن الحساب الخاص برصد توفر تطبيق واتس آب على تويتر منذ دقائق عن توقفه بسبب وجود خلل في أجهزة الخادم (السرفرات)، وذكر أنه سيتم استعادة الخدمة قريباً. ولاحقا أعلن عن تصليح العطل وعودة الخدمة في الدول التي انقطعت فيها الخدمة. وكان التطبيق قد تعرض لتوقف مفاجئ في الخدمة مساء السبت 22-2-2014 مما أحدث تفاعلاً كبيراً في الشبكات الاجتماعية من قبل المستخدمين. ويأتي هذا التوقف مباشرة بعد يوم من الإعلان عن إطلاق تحديث جديد لتطبيقها على نظام التشغيل أندرويد، ليجلب معه ميزة طال انتظارها، وهي إمكانية إخفاء آخر ظهور. وقامت الخدمة التي أصبحت جزءًا من شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد عملية الاستحواذ التي أعلن عنها الخميس، وبلغت قيمتها حوالي 16 مليار دولار، بإضافة ميزة ثانية إلى تطبيقها لنظام التشغيل التابع لشركة غوغل، وهي إخفاء صورة الملف الشخصي، بالإضافة إلى الحالة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة