أنقذت التكنولوجيا الصورة التذكارية للحكومة اللبنانية الجديدة. فيبدو أن رئيس المجلس النيابي نبيه بري كان مستعجلاً للمغادرة فتمت إضافته عبر برنامج "الفوتوشوب".

وسارعت الوكالات العالمية إلى من خوادمها صورة الحكومة اللبنانية الجديدة التي بثتها يوم السبت بمناسبة تشكيل الحكومة بسبب ما قالت انه "تلاعب بالصورة من المصدر" من دون أن توضح مزيدا من التفاصيل.

ووفقا لما نشرته بعض المواقع الاعلامية، فإن الحكومة الجديدة برئاسة تمام سلام التقطت الصورة التذكارية لها، في إجراء برتوكولي عقب صدور مرسوم التشكيلة الحكومية، إلا أن الوزيرين نهاد المشنوق ورشيد درباس غابا عنها لتأخرهما عن موعد التصوير، فالأول كان آتياً مباشرة من المطار والثاني من طرابلس.لذلك، إضطر الوزراء في الحكومة الجديدة لإلتقاط الصورة مرتين.

وفي التفاصيل، أنه بعد إلتقاط الصورة الأولى إلتفت أحدهم لغياب الوزيرين، فعلم رئيس الجمهورية بالأمر وطلب إستعجالهما لإلتقاط صورة جديدة. بعد ذلك إلتفت رئيس الجمهورية ليكتشف أن الرئيس بري قد غادر فأسرع اليه طالباً التمهّل لأخذ صورة جديدة، فأجاب بري بأنّه لن ينتظر أحداً من المتأخرين لإرتباطه بموعد الطائرة للمغادرة إلى الكويت.

هنا خطرت لأحدهم فكرة بأن يقف الوزيرين المتأخرين في مكانهما، ويحجز مستشار رئيس الجمهورية أديب أبي عقل مكان وقوف الرئيس بري، على أن يتم لاحقاً استخدام برنامج "الفوتوشوب"، لتزال صورة أبي عقل وتدرج مكانها صورة الرئيس بري.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-16
  • 13766
  • من الأرشيف

الفوتوشوب ينقذ الصورة التذكارية للحكومة اللبنانية الجديدة

أنقذت التكنولوجيا الصورة التذكارية للحكومة اللبنانية الجديدة. فيبدو أن رئيس المجلس النيابي نبيه بري كان مستعجلاً للمغادرة فتمت إضافته عبر برنامج "الفوتوشوب". وسارعت الوكالات العالمية إلى من خوادمها صورة الحكومة اللبنانية الجديدة التي بثتها يوم السبت بمناسبة تشكيل الحكومة بسبب ما قالت انه "تلاعب بالصورة من المصدر" من دون أن توضح مزيدا من التفاصيل. ووفقا لما نشرته بعض المواقع الاعلامية، فإن الحكومة الجديدة برئاسة تمام سلام التقطت الصورة التذكارية لها، في إجراء برتوكولي عقب صدور مرسوم التشكيلة الحكومية، إلا أن الوزيرين نهاد المشنوق ورشيد درباس غابا عنها لتأخرهما عن موعد التصوير، فالأول كان آتياً مباشرة من المطار والثاني من طرابلس.لذلك، إضطر الوزراء في الحكومة الجديدة لإلتقاط الصورة مرتين. وفي التفاصيل، أنه بعد إلتقاط الصورة الأولى إلتفت أحدهم لغياب الوزيرين، فعلم رئيس الجمهورية بالأمر وطلب إستعجالهما لإلتقاط صورة جديدة. بعد ذلك إلتفت رئيس الجمهورية ليكتشف أن الرئيس بري قد غادر فأسرع اليه طالباً التمهّل لأخذ صورة جديدة، فأجاب بري بأنّه لن ينتظر أحداً من المتأخرين لإرتباطه بموعد الطائرة للمغادرة إلى الكويت. هنا خطرت لأحدهم فكرة بأن يقف الوزيرين المتأخرين في مكانهما، ويحجز مستشار رئيس الجمهورية أديب أبي عقل مكان وقوف الرئيس بري، على أن يتم لاحقاً استخدام برنامج "الفوتوشوب"، لتزال صورة أبي عقل وتدرج مكانها صورة الرئيس بري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة