أشارت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية إلى ان "مشهداً غير مألوف قد يتكرر في العاصمة السورية دمشق وهو مشهد لقاء ممثلين عن الجهات المتنازعة، فقد التقى أعضاء في الجيش السوري الحر وأعضاء من الجيش السوري في ضاحية بابيلا جنوب العاصمة، وبدوا في علاقة ودية مع بعضهم البعض".

وفي تقرير بعنوان "لقاء الأعداء في دمشق"، أضافت: "يظهر في صور نشرت عن اللقاء أن الجانبين يتحدثان بود ويتبادلان النكات، وكل هذا بفضل هدنة وقعت بين الفريقين يشرف بموجبها الجيش الحر على الضاحية المذكورة التي حاصرتها قوات الجيش إلى فترة قريبة".

كما أشارت الصحيفة إلى ان "الهدنة تشترط تسليم الجيش الحر لأسلحته الثقيلة، مع إمكانية بقائه في الضاحية، وستشكل نقطة تفتيش مشتركة على مدخل الضاحية، من جنود الجيش النظامي والجيش الحر".

  • فريق ماسة
  • 2014-02-19
  • 29906
  • من الأرشيف

"الاندبندنت": لقاء بين الجهات المتنازعة السورية تخلله محادثات ودية

أشارت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية إلى ان "مشهداً غير مألوف قد يتكرر في العاصمة السورية دمشق وهو مشهد لقاء ممثلين عن الجهات المتنازعة، فقد التقى أعضاء في الجيش السوري الحر وأعضاء من الجيش السوري في ضاحية بابيلا جنوب العاصمة، وبدوا في علاقة ودية مع بعضهم البعض". وفي تقرير بعنوان "لقاء الأعداء في دمشق"، أضافت: "يظهر في صور نشرت عن اللقاء أن الجانبين يتحدثان بود ويتبادلان النكات، وكل هذا بفضل هدنة وقعت بين الفريقين يشرف بموجبها الجيش الحر على الضاحية المذكورة التي حاصرتها قوات الجيش إلى فترة قريبة". كما أشارت الصحيفة إلى ان "الهدنة تشترط تسليم الجيش الحر لأسلحته الثقيلة، مع إمكانية بقائه في الضاحية، وستشكل نقطة تفتيش مشتركة على مدخل الضاحية، من جنود الجيش النظامي والجيش الحر".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة