قال مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب في حماة إن مياه الشرب عادت اليوم إلى جميع خطوط الشبكة في مدينتي حماة وسلمية و65 تجمعاً سكانيا في محافظتي حماة وحمص بعد الانتهاء من إصلاح خط الجر الرئيس للمياه المغذي لها.

وأضاف المهندس رضوان الحسني إنه مع عودة ضخ المياه ضمن الخط الرئيسي انتهت أزمة انقطاع مياه الشرب التي دامت قرابة أسبوعين موضحاً أن ورشات الإصلاح التابعة للمؤسسة عملت طيلة الفترة الماضية على إصلاح الخط الرئيسي نتيجة تعرضه للعطب في المنطقة الواقعة بين الوعر والغنطو في محافظة حمص وقامت بإعادة تأهيله ووضعه في الاستثمار والخدمة مجددا.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-10
  • 12224
  • من الأرشيف

مياه الشرب تعود إلى حماة وسلمية 65 تجمع سكاني في حمص وحماة بعد إصلاح خط الجر الرئيسي

قال مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب في حماة إن مياه الشرب عادت اليوم إلى جميع خطوط الشبكة في مدينتي حماة وسلمية و65 تجمعاً سكانيا في محافظتي حماة وحمص بعد الانتهاء من إصلاح خط الجر الرئيس للمياه المغذي لها. وأضاف المهندس رضوان الحسني إنه مع عودة ضخ المياه ضمن الخط الرئيسي انتهت أزمة انقطاع مياه الشرب التي دامت قرابة أسبوعين موضحاً أن ورشات الإصلاح التابعة للمؤسسة عملت طيلة الفترة الماضية على إصلاح الخط الرئيسي نتيجة تعرضه للعطب في المنطقة الواقعة بين الوعر والغنطو في محافظة حمص وقامت بإعادة تأهيله ووضعه في الاستثمار والخدمة مجددا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة