أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن حاجتها للتعاقد لشغل وظيفة مدير ادارة الموارد البشرية في الادارة المركزية في دمشق وفق احكام نظام العمل و العاملين المطبق في الشركة.

ونشرت الشركة على موقعها الالكتروني نموذج الوصف الوظيفي و الشروط المطلوبة لشغل وظيفة مدير ادارة الموارد البشرية (للاطلاع اضغط هنا) و استمارة التقديم ( للإطلاع على الاستمارة اضغط هنا) حيث حددت شريحة الراتب بين 42 ألف ليرة سورية إلى 142 ألف ليرة سورية.

الشركة طلبت من الراغبين بالتقدم للوظيفة المذكورة املاء استمارة التقديم المرفقة حصرياً و إرسالها  على العنوان التالي:دمشق-المزة-بناء الادارة المركزية للشركة السورية للاتصالات الديوان العام .

على ان توضع الاستمارات في ظرف مغلق مسجل عليه: /اسم المتقدم و اسم الوظيفة / و ذلك خلال شهر من تاريخ هذا الاعلان.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-09
  • 12351
  • من الأرشيف

براتب يصل إلى 142 ألف ليرة ..الشركة السورية للاتصالات تعلن عن حاجتها لمدير للموارد البشرية

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن حاجتها للتعاقد لشغل وظيفة مدير ادارة الموارد البشرية في الادارة المركزية في دمشق وفق احكام نظام العمل و العاملين المطبق في الشركة. ونشرت الشركة على موقعها الالكتروني نموذج الوصف الوظيفي و الشروط المطلوبة لشغل وظيفة مدير ادارة الموارد البشرية (للاطلاع اضغط هنا) و استمارة التقديم ( للإطلاع على الاستمارة اضغط هنا) حيث حددت شريحة الراتب بين 42 ألف ليرة سورية إلى 142 ألف ليرة سورية. الشركة طلبت من الراغبين بالتقدم للوظيفة المذكورة املاء استمارة التقديم المرفقة حصرياً و إرسالها  على العنوان التالي:دمشق-المزة-بناء الادارة المركزية للشركة السورية للاتصالات الديوان العام . على ان توضع الاستمارات في ظرف مغلق مسجل عليه: /اسم المتقدم و اسم الوظيفة / و ذلك خلال شهر من تاريخ هذا الاعلان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة