أصيب مصور الوكالة العربية السورية للأنباء سانا وعدد من الإعلاميين إصابات متفاوتة الخطورة في كمين نصبه لهم إرهابيون خلال تغطيتهم الأحداث الجارية في حي المعصرانية بحلب.

وأفاد مراسل سانا في حلب أن إرهابيين نصبوا كمينا للفريق الإعلامي خلال تغطيتهم عمليات جيشنا الباسل في ملاحقة الإرهابيين بحي المعصرانية ما أدى إلى إصابة مصور سانا جورج أورفليان ومراسل قناة الاخبارية السورية بنيامين درويش والمصور جورج ديلابو ومراسل التلفزيون العربي السوري شادي حلوة والمصور أحمد سليمان.

وأضاف المراسل إن إصابات الإعلاميين متفاوتة الخطورة حيث تم تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة لهم وان حالتهم مستقرة الآن.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-09
  • 11597
  • من الأرشيف

إصابة مصور سانا وعدد من الإعلاميين في كمين نصبه إرهابيون لهم خلال تغطيتهم الأحداث في حي المعصرانية بمدينة حلب

أصيب مصور الوكالة العربية السورية للأنباء سانا وعدد من الإعلاميين إصابات متفاوتة الخطورة في كمين نصبه لهم إرهابيون خلال تغطيتهم الأحداث الجارية في حي المعصرانية بحلب. وأفاد مراسل سانا في حلب أن إرهابيين نصبوا كمينا للفريق الإعلامي خلال تغطيتهم عمليات جيشنا الباسل في ملاحقة الإرهابيين بحي المعصرانية ما أدى إلى إصابة مصور سانا جورج أورفليان ومراسل قناة الاخبارية السورية بنيامين درويش والمصور جورج ديلابو ومراسل التلفزيون العربي السوري شادي حلوة والمصور أحمد سليمان. وأضاف المراسل إن إصابات الإعلاميين متفاوتة الخطورة حيث تم تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة لهم وان حالتهم مستقرة الآن.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة