قالت صحيفة “الحياة” أن الصورة التي نشرتها صفحة “رئاسة الجمهورية العربية السورية” على موقع “فيس بوك” قد لاقت انتشارا واسعا على مواقع التواصل، و يظهر فيها الرئيس “بشار الأسد” و هو يمشي في رواق داخل القصر الرئاسي متجها إلى مكتبه، و حاملا حقيبة سوداء.

و بحسب الصحيفة، بدت اللقطة و كأنها صورت بشكل عفوي، إذ كان الرئيس “الأسد” يميل برأسه إلى اليمين كأنه ينظر إلى أحدهم.

هذا و لاقت هذه الصورة إعجابا واسعا على مواقع التواصل، و ترجمت بالسعادة التي أبداها البعض برؤية الرئيس و هو يظهر بهذه الثقة رغم الأزمة الكبيرة التي تمر بها البلاد.

وقيل أن الصورة التقطت اليوم الاثنين للسيد الرئيس في القصر الجمهوري أثناء دخوله إلى مكتبه لقضاء يوم عمله مثله مثل أي موظف في الجمهورية العربية السورية.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-02
  • 11775
  • من الأرشيف

صحيفة الحياة: صورة للرئيس الأسد في دوامه اليومي تستقطب إعجاب واسع على مواقع التواصل الاجتماعي

قالت صحيفة “الحياة” أن الصورة التي نشرتها صفحة “رئاسة الجمهورية العربية السورية” على موقع “فيس بوك” قد لاقت انتشارا واسعا على مواقع التواصل، و يظهر فيها الرئيس “بشار الأسد” و هو يمشي في رواق داخل القصر الرئاسي متجها إلى مكتبه، و حاملا حقيبة سوداء. و بحسب الصحيفة، بدت اللقطة و كأنها صورت بشكل عفوي، إذ كان الرئيس “الأسد” يميل برأسه إلى اليمين كأنه ينظر إلى أحدهم. هذا و لاقت هذه الصورة إعجابا واسعا على مواقع التواصل، و ترجمت بالسعادة التي أبداها البعض برؤية الرئيس و هو يظهر بهذه الثقة رغم الأزمة الكبيرة التي تمر بها البلاد. وقيل أن الصورة التقطت اليوم الاثنين للسيد الرئيس في القصر الجمهوري أثناء دخوله إلى مكتبه لقضاء يوم عمله مثله مثل أي موظف في الجمهورية العربية السورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة