أعلن المكتب الإعلامي للأمم المتحدة في جنيف أن ناصر القدوة نائب المبعوث الخاص للأمم المتحدة والجامعة العربية إلى سورية الأخضر الإبراهيمي استقال من منصبه . وأبلغ القدوة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بنيته تقديم الاستقالة من منصبه ابتداءا من الأسبوع الحالي، معربا عن استعداده لخدمة الأمم المتحدة بصفة أخرى .

ولم يحدد المكتب الإعلامي للأمم المتحدة الأسباب التي دفعت نائب المبعوث الأممي والعربي إلى سورية إلى تقديم الاستقالة . يذكر أن بان كي مون شكر القدوة على عمله نائبا للأخضر الإبراهيمي وكذلك كوفي عنان .

جدير بالذكر أن فريق المبعوث الأممي والعربي إلى سورية يضم حاليا حوالي 10 أشخاص يعملون في المقر الأوروبي للأمم المتحدة في جنيف .

  • فريق ماسة
  • 2014-02-02
  • 11712
  • من الأرشيف

ناصر القدوة يستقيل من منصبه كنائب للإبراهيمي ويعلن استعداده لخدمة الأمم المتحدة بصفة أخرى

أعلن المكتب الإعلامي للأمم المتحدة في جنيف أن ناصر القدوة نائب المبعوث الخاص للأمم المتحدة والجامعة العربية إلى سورية الأخضر الإبراهيمي استقال من منصبه . وأبلغ القدوة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بنيته تقديم الاستقالة من منصبه ابتداءا من الأسبوع الحالي، معربا عن استعداده لخدمة الأمم المتحدة بصفة أخرى . ولم يحدد المكتب الإعلامي للأمم المتحدة الأسباب التي دفعت نائب المبعوث الأممي والعربي إلى سورية إلى تقديم الاستقالة . يذكر أن بان كي مون شكر القدوة على عمله نائبا للأخضر الإبراهيمي وكذلك كوفي عنان . جدير بالذكر أن فريق المبعوث الأممي والعربي إلى سورية يضم حاليا حوالي 10 أشخاص يعملون في المقر الأوروبي للأمم المتحدة في جنيف .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة