افتتح مخيم جديد للاجئين السوريين السبت 14-12-2013 في بلدة المحمرة بمنطقة عكار بأقصى شمال لبنان وأشرف على إنشاء المخيم "اتحاد الجمعيات الإغاثية فى عكار" التابع للجماعة الإسلامية بدعم من "جمعية الإصلاح الخيرية" في البحرين، ويضم المخيم 120 فردا نزحوا حديثا من سوريا عبر بلدة عرسال بشرق لبنان.

وأشاد مسؤول "الجماعة الإسلامية" فى عكار محمد هوشر بالجهد الذي يقوم به اتحاد الجمعيات الإغاثية في إنقاذ السوريين الذين يهربون من ظلم النظام السوري حسب تعبيره.

وانتقد هوشر ما أسماهم "اللبنانيين غير الإنسانيين الذين ساهموا في نشر الفساد بلبنان ودخلوا أيضا إلى سورية فأمعنوا قتلا بشعبها.

  • فريق ماسة
  • 2013-12-13
  • 8309
  • من الأرشيف

بتمويل بحريني..افتتاح مخيم جديد للاجئين السوريين في عكار بأقصى شمال لبنان

افتتح مخيم جديد للاجئين السوريين السبت 14-12-2013 في بلدة المحمرة بمنطقة عكار بأقصى شمال لبنان وأشرف على إنشاء المخيم "اتحاد الجمعيات الإغاثية فى عكار" التابع للجماعة الإسلامية بدعم من "جمعية الإصلاح الخيرية" في البحرين، ويضم المخيم 120 فردا نزحوا حديثا من سوريا عبر بلدة عرسال بشرق لبنان. وأشاد مسؤول "الجماعة الإسلامية" فى عكار محمد هوشر بالجهد الذي يقوم به اتحاد الجمعيات الإغاثية في إنقاذ السوريين الذين يهربون من ظلم النظام السوري حسب تعبيره. وانتقد هوشر ما أسماهم "اللبنانيين غير الإنسانيين الذين ساهموا في نشر الفساد بلبنان ودخلوا أيضا إلى سورية فأمعنوا قتلا بشعبها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة