أعلنت مديرة التحرير في مجلة "تايم" الأميركية نانسي جيبس الإثنين اللائحة القصيرة النهائية للشخصيات التي ستكون شخصية العام 2013 من بينها،والمرشحون العشرة الذين وصلوا إلى هذه المرحلة من التصويت هم: الرؤساء الأميركي باراك أوباما والسوري بشار الأسد والإيراني حسن روحاني، والبابا فرانسيس والسيناتور عن ولاية تكساس تيد كروز، ووزيرة الصحة والخدمات الإنسانية الأميركية كاثلين سيبيليوس ومؤسس "أمازون" جيف بيزوس، والمغنية مايلي سايروس ومسرّب وثائق وكالة الأمن القومي الأميركية إدوارد سنودن، والناشط في مجال حقوق المثليين إديث وندسور.

وأعلنت جيبس الأسماء العشرة في مقابلة ضمن برنامج "توداي" الذي يعرض على شبكة "أن بي سي" الأميركية، على أن يعلن عن شخصية العام صباح الأربعاء، كما نشرتها المجلة على موقعها الإلكتروني.

وكان أوباما شخصية العام لسنتي 2008 و2012 وهو الوحيد من بين الذين ظهروا على القائمة القصيرة العام الماضي، يظهر على قائمة العام الحالي. وكان سلفه فرانكلين روزفلت الوحيد الذي حصل على هذا اللقب ثلاث مرات.

يذكر أن وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية نشرت الخميس الماضي خبراً ذكرت فيه أن السيسي اختير شخصية عام 2013 على مستوى العالم، وفقاً لاستفتاء أجرته مجلة "تايم" الأميركية.

  • فريق ماسة
  • 2013-12-09
  • 12717
  • من الأرشيف

"تايم" تنشر اللائحة القصيرة لشخصيّة العام لـ10 شخصيات من بينهم الرؤساء الأميركي باراك أوباما والسوري بشار الأسد والإيراني حسن روحاني

أعلنت مديرة التحرير في مجلة "تايم" الأميركية نانسي جيبس الإثنين اللائحة القصيرة النهائية للشخصيات التي ستكون شخصية العام 2013 من بينها،والمرشحون العشرة الذين وصلوا إلى هذه المرحلة من التصويت هم: الرؤساء الأميركي باراك أوباما والسوري بشار الأسد والإيراني حسن روحاني، والبابا فرانسيس والسيناتور عن ولاية تكساس تيد كروز، ووزيرة الصحة والخدمات الإنسانية الأميركية كاثلين سيبيليوس ومؤسس "أمازون" جيف بيزوس، والمغنية مايلي سايروس ومسرّب وثائق وكالة الأمن القومي الأميركية إدوارد سنودن، والناشط في مجال حقوق المثليين إديث وندسور. وأعلنت جيبس الأسماء العشرة في مقابلة ضمن برنامج "توداي" الذي يعرض على شبكة "أن بي سي" الأميركية، على أن يعلن عن شخصية العام صباح الأربعاء، كما نشرتها المجلة على موقعها الإلكتروني. وكان أوباما شخصية العام لسنتي 2008 و2012 وهو الوحيد من بين الذين ظهروا على القائمة القصيرة العام الماضي، يظهر على قائمة العام الحالي. وكان سلفه فرانكلين روزفلت الوحيد الذي حصل على هذا اللقب ثلاث مرات. يذكر أن وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية نشرت الخميس الماضي خبراً ذكرت فيه أن السيسي اختير شخصية عام 2013 على مستوى العالم، وفقاً لاستفتاء أجرته مجلة "تايم" الأميركية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة