تحدثت مصادر عن طلب الفار رياض حجاب، طلب اللجوء السياسي في ألمانيا.

وقالت المصادر أن حجاب، زار ألمانيا أواسط الشهر الماضي بعيدا عن الأضواء، وتوجه من هناك إلى “مكتب الهجرة واللجوء الاتحادي الألماني” حيث تقدم بطلب لجوء سياسي في ألمانيا.

وقالت مصادر أردنية أن الحكومة الأردنية: “وضعت حجاب على الرف في الأونة الأخيرة .

وأضاف المصدر أن حجاب حاول عدة مرات الحصول على فيزا إلى إحدى الدول الأوربية، لكن طلباته قوبلت بالرفض، فلم يكن أمامه سوى اللجوء إلى إحدى منظمات المجتمع المدني الأردنية التي تتمول من ألمانيا لتأمين دعوة له إلى برلين بذريعة القيام بنشاط بحثي يتصل بإلقاء محاضرة حول الأزمة السورية”

  • فريق ماسة
  • 2013-12-08
  • 13016
  • من الأرشيف

رياض حجاب يطلب اللجوء السياسي في المانيا

تحدثت مصادر عن طلب الفار رياض حجاب، طلب اللجوء السياسي في ألمانيا. وقالت المصادر أن حجاب، زار ألمانيا أواسط الشهر الماضي بعيدا عن الأضواء، وتوجه من هناك إلى “مكتب الهجرة واللجوء الاتحادي الألماني” حيث تقدم بطلب لجوء سياسي في ألمانيا. وقالت مصادر أردنية أن الحكومة الأردنية: “وضعت حجاب على الرف في الأونة الأخيرة . وأضاف المصدر أن حجاب حاول عدة مرات الحصول على فيزا إلى إحدى الدول الأوربية، لكن طلباته قوبلت بالرفض، فلم يكن أمامه سوى اللجوء إلى إحدى منظمات المجتمع المدني الأردنية التي تتمول من ألمانيا لتأمين دعوة له إلى برلين بذريعة القيام بنشاط بحثي يتصل بإلقاء محاضرة حول الأزمة السورية”

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة