أعرب بيل نجم فريق ريال مدريد، الويلزي غاريث عن سعادته بالتواجد في الفريق الملكي وشعوره بالراحة وسط زملائه في العاصمة الإسبانية.

وأكد بيل أثناء مشاركته في حفل دعائي لشركة «أديداس» للملابس الرياضية، أنه تعافى نهائيا من الإصابات، ويشعر بحالة بدنية جيدة.

وأوضح هداف توتنهام الإنكليزي السابق: «حظيت باستقبال رائع في مدريد، تخطيت إصابة بسيطة وأنا في أتم لياقة الآن».

وأثنى الويلزي على أداء الميرينغي في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن حقق نجاحاً بدور المجموعات وضمن التأهل لثمن النهائي حسابياً.

وأبدى بيل ثقته في إمكانية تأهل منتخب ويلز لمونديال روسيا 2018 نظراً لأدائه التصاعدي وامتلاكه لكتيبة من اللاعبين الشباب الواعدين، وذلك تعقيباً على الفشل في الوصول لمونديال البرازيل 2014.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-21
  • 13553
  • من الأرشيف

غاريث بيل: استمتع بوقتي في مدريد..وانتظروا ويلز في مونديال روسيا

أعرب بيل نجم فريق ريال مدريد، الويلزي غاريث عن سعادته بالتواجد في الفريق الملكي وشعوره بالراحة وسط زملائه في العاصمة الإسبانية. وأكد بيل أثناء مشاركته في حفل دعائي لشركة «أديداس» للملابس الرياضية، أنه تعافى نهائيا من الإصابات، ويشعر بحالة بدنية جيدة. وأوضح هداف توتنهام الإنكليزي السابق: «حظيت باستقبال رائع في مدريد، تخطيت إصابة بسيطة وأنا في أتم لياقة الآن». وأثنى الويلزي على أداء الميرينغي في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن حقق نجاحاً بدور المجموعات وضمن التأهل لثمن النهائي حسابياً. وأبدى بيل ثقته في إمكانية تأهل منتخب ويلز لمونديال روسيا 2018 نظراً لأدائه التصاعدي وامتلاكه لكتيبة من اللاعبين الشباب الواعدين، وذلك تعقيباً على الفشل في الوصول لمونديال البرازيل 2014.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة