اعترف الظهير الأيمن لفريق برشلونة، البرازيلي داني ألفيس، بأن نجم ريال مدريد الإسباني، غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو «أفضل قليلاً من جميع اللاعبين في الوقت الحالي».

وبعد عودته إلى برشلونة قادماً من تورونتو، إذ شارك مع «السيليساو» في الفوز ودياً على تشيلي (2-1)، أبدى ألفيش إعجابه بمستوى رونالدو بعد قيادته للبرتغال للتأهل لمونديال 2014 بعد الإطاحة بالسويد من الملحق الأوروبي.

وقال ألفيس في حق رونالدو «هو متقدم على الجميع قليلاً في الوقت الحالي، إنه في حالة جيدة للغاية»، رغم ذلك أكد ألفيس دعمه لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي للفوز بالكرة الذهبية 2013 ، ومن خلفه الفرنسي فرانك ريبيري، مبيناً «ريبيري فاز بكل الألقاب، لكي تفوز بالكرة الذهبية عليك بالتتويج بلقب جماعي على الأقل»

 

  • فريق ماسة
  • 2013-11-20
  • 13232
  • من الأرشيف

ألفيس: رونالدو أفضل لاعب في العالم

اعترف الظهير الأيمن لفريق برشلونة، البرازيلي داني ألفيس، بأن نجم ريال مدريد الإسباني، غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو «أفضل قليلاً من جميع اللاعبين في الوقت الحالي». وبعد عودته إلى برشلونة قادماً من تورونتو، إذ شارك مع «السيليساو» في الفوز ودياً على تشيلي (2-1)، أبدى ألفيش إعجابه بمستوى رونالدو بعد قيادته للبرتغال للتأهل لمونديال 2014 بعد الإطاحة بالسويد من الملحق الأوروبي. وقال ألفيس في حق رونالدو «هو متقدم على الجميع قليلاً في الوقت الحالي، إنه في حالة جيدة للغاية»، رغم ذلك أكد ألفيس دعمه لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي للفوز بالكرة الذهبية 2013 ، ومن خلفه الفرنسي فرانك ريبيري، مبيناً «ريبيري فاز بكل الألقاب، لكي تفوز بالكرة الذهبية عليك بالتتويج بلقب جماعي على الأقل»  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة