تأهل منتخب الجزائر بكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم بفوزه على بوركينا فاسو بهدف دون مقابل أحرزه مجيد بوقرة في الدقيقة 49 من مباراة إياب الدور الدور الحاسم للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 بالبرازيل.

وكانت الجزائر خسرت في لقاء الذهاب ببوركينا فاسو 2-3 و بنتيجة المباراتين يكون منتخب الجزائر تفوق بإحرازه هدفين خارج أرضه .

مبارك للجزائر تأهل منتخبها وتمثيلها العرب الذين لم يتأهل منهم أي فريق و ينتظرون غدا معجزة يصنعها المنتخب الأردني بالفوز على الأوروغواي بستة أهداف في الأورغواي .
  • فريق ماسة
  • 2013-11-18
  • 9191
  • من الأرشيف

الجزائر الفريق العربي الوحيد في كأس العالم بالبرازيل

تأهل منتخب الجزائر بكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم بفوزه على بوركينا فاسو بهدف دون مقابل أحرزه مجيد بوقرة في الدقيقة 49 من مباراة إياب الدور الدور الحاسم للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 بالبرازيل. وكانت الجزائر خسرت في لقاء الذهاب ببوركينا فاسو 2-3 و بنتيجة المباراتين يكون منتخب الجزائر تفوق بإحرازه هدفين خارج أرضه . مبارك للجزائر تأهل منتخبها وتمثيلها العرب الذين لم يتأهل منهم أي فريق و ينتظرون غدا معجزة يصنعها المنتخب الأردني بالفوز على الأوروغواي بستة أهداف في الأورغواي .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة