أنهى سلطان الطرب المطرب جورج وسوف من رحلة علاجية استمرت ما يقرب من ستة  أشهور بين عدة عواصم أوروبية منها برلين و روما إثر تعرضه لجلطة دماغية جعلته أدخلته المشفى أكثر من مرة، نصحه الأطباء بالسفر إلى الخارج، و بعد إنتهائه من الرحلة عاد إلى بيروت، و منها إلى سورية لزيارة والديه اللذين يعيشان في مدينة حمص على الرغم من إقامة أبنائه في ضواحي بيروت بلبنان.

 و خلال وجوده في سورية زار “وسوف” السيد الرئيس “بشار الأسد” الذي استقبله استقبال السفراء خاصة و أنه تجمعه علاقة صداقة قوية بالرئيس “الأسد وله العديد من الأغاني الوطنية.

و بعد نشر “وسوف” لصورة تجمعه بالرئيس “الأسد” على موقعه الرسمي، قامت الدنيا و لم تقعد، خصوصا و أن “وسوف” لم يتعرض لمثل هذا الهجوم من قبل على الرغم من حبه للرئيس “الأسد” و للراحل الخالد “حافظ الأسد”.

و قد أعلن ما يسمى “الجيش الحر” من خلال بيان هدر دم “وسوف”، و طالب البيان بمحاسبة “وسوف” بتهمة ما أسموه “خيانة الثورة”.
  • فريق ماسة
  • 2013-10-27
  • 14973
  • من الأرشيف

الرئيس الأسد يستقبل الوسوف بعد عودته من رحلة العلاج استقبال السفراء..وعصابات الحر تهدر دمه

أنهى سلطان الطرب المطرب جورج وسوف من رحلة علاجية استمرت ما يقرب من ستة  أشهور بين عدة عواصم أوروبية منها برلين و روما إثر تعرضه لجلطة دماغية جعلته أدخلته المشفى أكثر من مرة، نصحه الأطباء بالسفر إلى الخارج، و بعد إنتهائه من الرحلة عاد إلى بيروت، و منها إلى سورية لزيارة والديه اللذين يعيشان في مدينة حمص على الرغم من إقامة أبنائه في ضواحي بيروت بلبنان.  و خلال وجوده في سورية زار “وسوف” السيد الرئيس “بشار الأسد” الذي استقبله استقبال السفراء خاصة و أنه تجمعه علاقة صداقة قوية بالرئيس “الأسد وله العديد من الأغاني الوطنية. و بعد نشر “وسوف” لصورة تجمعه بالرئيس “الأسد” على موقعه الرسمي، قامت الدنيا و لم تقعد، خصوصا و أن “وسوف” لم يتعرض لمثل هذا الهجوم من قبل على الرغم من حبه للرئيس “الأسد” و للراحل الخالد “حافظ الأسد”. و قد أعلن ما يسمى “الجيش الحر” من خلال بيان هدر دم “وسوف”، و طالب البيان بمحاسبة “وسوف” بتهمة ما أسموه “خيانة الثورة”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة