أعربت الفنانة اللبانية رزان مغربي قبل أيام قليلة عن سعادتها بحملها، واصفة هذا الحدث بأنه الأكبر في حياتها. وعلى الرغم من  أنها لا تعرف جنس المولود، إلا أن الفنانة الشهيرة تأمل أن يكون ذكرا، لتطلق عليه اسم "السيسي" تيمنا بوزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي، الذي يكن له والدها احتراما وحبا كبيرين.

إلى ذلك شددت مغربي على عدم اكتراثها بالشائعات التي تحدثت عن ارتباط غير شرعي يجمعها بشاب مصري يدعى ناجي، كان تسجيل فيديو، وصف بالفاضح، قد انتشر قبل سنوات، تظهر فيه وإياه، وإن أكدت أنها تزوجته "قبل انتشار الفيديو".

  • فريق ماسة
  • 2013-10-26
  • 11750
  • من الأرشيف

رزان مغربي حامل وستمنح مولدها اسم السيسي في حال رزقت بذكر

أعربت الفنانة اللبانية رزان مغربي قبل أيام قليلة عن سعادتها بحملها، واصفة هذا الحدث بأنه الأكبر في حياتها. وعلى الرغم من  أنها لا تعرف جنس المولود، إلا أن الفنانة الشهيرة تأمل أن يكون ذكرا، لتطلق عليه اسم "السيسي" تيمنا بوزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي، الذي يكن له والدها احتراما وحبا كبيرين. إلى ذلك شددت مغربي على عدم اكتراثها بالشائعات التي تحدثت عن ارتباط غير شرعي يجمعها بشاب مصري يدعى ناجي، كان تسجيل فيديو، وصف بالفاضح، قد انتشر قبل سنوات، تظهر فيه وإياه، وإن أكدت أنها تزوجته "قبل انتشار الفيديو".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة