نفت "جبهة النصرة" الارهابية فجر اليوم السبت مقتل زعيمها ابو محمد الجولاني او اصابته بأي مكروه مؤكدة انه "بخير"،  وذلك اثر اعلان التلفزيون السوري  مساء امس مقتله في معارك بريف اللاذقية في غرب سورية.

وقالت الجبهة في بيان نشرته مواقع جهادية "نبشر الامة أن "الفاتح ابو محمد الجولاني بخير يتقلـب في نعم الله التي لا تعد ولا تـحصى"".

ووكان  التلفزيون السوري قد نقل خبر مقتل زعيم ما تعرف باسم "جبهة النصرة" في سورية أبو محمد الجولاني، في معارك بريف اللاذقية غرب البلاد، الجمعة.  وأكدت الوكالة العربية السورية للأنباء "سانا" في موقعها على الإنترنت، وقناة "الإخبارية" السورية  النبأ..

يذكر ان "مواقع جهادية" اعلنت الاتصال مع الجولاني...فيما نفت مواقع اخرى الخبر  وتتحدث عن تسجيل صوتي قريب..

وأعلن الجولاني، المسؤول العام عن لما يسمى  "جبهة النصرة "، في نيسان  الماضي، في أول بيان مسجل له، مبايعته لزعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري.

يذكر أن "جبهة النصرة" لم تكن معروفة قبل بدء الحرب على سورية قبل أكثر من عامين، كنها اكتسبت دورا متعاظما على الأرض لتصبح من أقوى الكتائب المسلحة المقاتلة على الأرض.

وافادت مجلة "التايم" في احدى تقاريرها أنه في احدى الإجتماعات التي ضمت الجماعات المسلحة البارزة وحضره قادة كتائب" أحرار الشام ولواء صقور الشام ولواء الإسلام" وغيرها من الكتائب، أن أبا محمد الجولاني جلس ملثما رافضا الكشف عن هويته وجرى تقديمه الى الحضور بمعرفة أمراء الجبهة في حلب وإدلب. والجبهة نفسها، التي اعتبرتها الولايات المتحدة منظمة ارهابية، مصبوغة بنوع من التكتم والسرية وترفض التصوير والتصريح لأحد إلا بإذن مسبق من الأمير، كما ترفض بتاتا الإدلاء بأي معلومة تخص أسماء القيادات أو أعداد المقاتلين أو مصادر التمويل.
  • فريق ماسة
  • 2013-10-25
  • 14645
  • من الأرشيف

"جبهة النصرة " الارهابية تنفي فجر اليوم مقتل الارهابي ابو محمد الجولاني زعيمها

نفت "جبهة النصرة" الارهابية فجر اليوم السبت مقتل زعيمها ابو محمد الجولاني او اصابته بأي مكروه مؤكدة انه "بخير"،  وذلك اثر اعلان التلفزيون السوري  مساء امس مقتله في معارك بريف اللاذقية في غرب سورية. وقالت الجبهة في بيان نشرته مواقع جهادية "نبشر الامة أن "الفاتح ابو محمد الجولاني بخير يتقلـب في نعم الله التي لا تعد ولا تـحصى"". ووكان  التلفزيون السوري قد نقل خبر مقتل زعيم ما تعرف باسم "جبهة النصرة" في سورية أبو محمد الجولاني، في معارك بريف اللاذقية غرب البلاد، الجمعة.  وأكدت الوكالة العربية السورية للأنباء "سانا" في موقعها على الإنترنت، وقناة "الإخبارية" السورية  النبأ.. يذكر ان "مواقع جهادية" اعلنت الاتصال مع الجولاني...فيما نفت مواقع اخرى الخبر  وتتحدث عن تسجيل صوتي قريب.. وأعلن الجولاني، المسؤول العام عن لما يسمى  "جبهة النصرة "، في نيسان  الماضي، في أول بيان مسجل له، مبايعته لزعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري. يذكر أن "جبهة النصرة" لم تكن معروفة قبل بدء الحرب على سورية قبل أكثر من عامين، كنها اكتسبت دورا متعاظما على الأرض لتصبح من أقوى الكتائب المسلحة المقاتلة على الأرض. وافادت مجلة "التايم" في احدى تقاريرها أنه في احدى الإجتماعات التي ضمت الجماعات المسلحة البارزة وحضره قادة كتائب" أحرار الشام ولواء صقور الشام ولواء الإسلام" وغيرها من الكتائب، أن أبا محمد الجولاني جلس ملثما رافضا الكشف عن هويته وجرى تقديمه الى الحضور بمعرفة أمراء الجبهة في حلب وإدلب. والجبهة نفسها، التي اعتبرتها الولايات المتحدة منظمة ارهابية، مصبوغة بنوع من التكتم والسرية وترفض التصوير والتصريح لأحد إلا بإذن مسبق من الأمير، كما ترفض بتاتا الإدلاء بأي معلومة تخص أسماء القيادات أو أعداد المقاتلين أو مصادر التمويل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة