اشارت صحيفة "الأخبار" الى ان نائب رئيس مجلس الوزراء السوري قدري جميل غاب عن لقائه الأسبوعي مع إذاعة "شام إف إم" أمس، فيما أعلنت الإذاعة السورية عن حصولها على معلومات من مصادر في رئاسة الوزراء عن "إجازةٍ مفتوحة من دون راتب لقدري جميل الموجود حالياً في موسكو".

ولفتت "الأخبار" الى ان "مواقع الكترونية عدة وصفت وجود جميل في موسكو بأخذه "تذكرة ذات وجهة واحدة".

فيما نقلت "الأخبار" عن مصادر رسمية مقرّبة من جميل ان "بقاءه في موسكو يتركز حول التحضيرات لمؤتمر جنيف من جهة، ومن جهة أخرى فإن قراراً برفع أسعار المازوت يجري تجهيزه ويرفضه جميل رفضاً قاطعاً. ولكي لا يخرج عن الانضباط الحكومي، فإنه ربما يرى في بقائه في موسكو تعطيلاً لهذا القرار الذي لن تستطيع الحكومة تحمل مسؤوليته، وهي التي كانت بشكل غير مباشر تحمّله مسؤولية عمليات الرفع السابقة".
  • فريق ماسة
  • 2013-10-24
  • 10591
  • من الأرشيف

"الأخبار": قدري جميل في اجازة بموسكو وُصفت بأنها مفتوحة من دون راتب

اشارت صحيفة "الأخبار" الى ان نائب رئيس مجلس الوزراء السوري قدري جميل غاب عن لقائه الأسبوعي مع إذاعة "شام إف إم" أمس، فيما أعلنت الإذاعة السورية عن حصولها على معلومات من مصادر في رئاسة الوزراء عن "إجازةٍ مفتوحة من دون راتب لقدري جميل الموجود حالياً في موسكو". ولفتت "الأخبار" الى ان "مواقع الكترونية عدة وصفت وجود جميل في موسكو بأخذه "تذكرة ذات وجهة واحدة". فيما نقلت "الأخبار" عن مصادر رسمية مقرّبة من جميل ان "بقاءه في موسكو يتركز حول التحضيرات لمؤتمر جنيف من جهة، ومن جهة أخرى فإن قراراً برفع أسعار المازوت يجري تجهيزه ويرفضه جميل رفضاً قاطعاً. ولكي لا يخرج عن الانضباط الحكومي، فإنه ربما يرى في بقائه في موسكو تعطيلاً لهذا القرار الذي لن تستطيع الحكومة تحمل مسؤوليته، وهي التي كانت بشكل غير مباشر تحمّله مسؤولية عمليات الرفع السابقة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة